كيفية استرداد ملفات PowerPoint المحذوفة من Android

بقلم Vernon Roderick, ، آخر تحديث: February 9, 2022

كيف يمكنني استعادة ملفات PowerPoint المحذوفة من Android؟

"أعمل في شركة كبيرة جدًا ويمكن أن تصبح الأمور مزدحمة جدًا. الحقيقة هي ، أعتقد أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة رائعة جدًا ولكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى شيء أكثر إحكاما. ولهذا السبب ألجأ إلى هواتف Android لأتمكن من القيام بالعمل الذي على الكمبيوتر المحمول. لقد كانت الأمور رائعة حتى الآن ، فأنا أذهب إلى المنزل من العمل وأذهب إلى المنزل ، لذلك في قطار ممتلئ ، عادةً ما أخرج هاتفي الذي يعمل بنظام التشغيل Android وأعمل على العروض التقديمية. بينما الآن ولكن في طريقي إلى المنزل ، تم تشتيت انتباهي وحذفت عرضًا تقديميًا كاملاً عن طريق الخطأ! هل يمكنك مساعدتي أم ينبغي علي ركوب هذا القطار مباشرة خارج المدينة؟

استرجاع ملفات powerpoint من android

استعادة ملفات Powerpoint المحذوفة من Android

هواتف أندرويد هي في الواقع تغير قواعد اللعبة. ما كان يأخذ جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول كامل حتى النهاية ، يمكن الآن القيام به بأيدينا. نحن الآن ، حرفيًا ، لدينا القوة في أيدينا ولا نعرف ماذا نفعل بها. تستمر التكنولوجيا في النمو ونحن قادرون على فعل المزيد والمزيد على هواتفنا المحمولة. منذ أن كان كل ما يمكننا فعله هو الاتصال وإرسال الرسائل النصية بهواتفنا ، يمكننا الآن الوصول إلى الإنترنت لعدد غير محدود من الخيارات لدينا الكثير من التطبيقات التي لا نعرف ماذا نفعل بها بعد الآن. تتراوح التطبيقات المتاحة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، وتطبيقات المراسلة ، والتطبيقات التعليمية ، وأكثر من ذلك بكثير ، وتستمر القائمة وتزداد باستمرار كل يوم ، لقد كنا محظوظين بما يكفي للمشاركة في عصر تستمر فيه التكنولوجيا في النمو بشكل كبير لا يبدو أنه سيتوقف في أي وقت قريبًا. هذا يجعل الأشياء رائعة بالنسبة لنا كما نعلم عندما يكون كل شيء على المحك ، يمكننا اللجوء إلى التكنولوجيا لمساعدتنا. ومع ذلك ، ماذا يحدث عندما تفشل التكنولوجيا؟ حسنًا ، ربما لا تكون التكنولوجيا نفسها ولكن في بعض الأحيان نرتكب أخطاء ونلومها على الخطأ؟

الجزء 1. بعد أسباب فقدان البياناتالجزء 2. استرجع ملفات PowerPoint المحذوفة عن طريق FoneDog Toolkitالجزء 3. دليل الفيديو: كيفية استخراج ملفات PowerPoint المحذوفة من هاتف Android

الجزء 1. بعد أسباب فقدان البيانات

هل سبق لك أن مررت أمام جهاز كمبيوتر ، في محاولة يائسة لإنهاء ورقة وإدراك أنك لم تقم بحفظها ، تمامًا كما تظهر الشاشة خطأ لا يمكن التوفيق فيه؟ على الرغم من صحة ذلك ، كان يجب أن يقوم البرنامج بحفظ الملف نيابة عنك ، ولكن إذا كنت أكثر حذرًا ، يمكنك حفظه بنفسك ، بينما تستمر التكنولوجيا في التقدم ، تظل الأخطاء ظاهرة بغض النظر عما إذا كانت داخل النظام أو خطأ مستخدم ، يحتاج إلى إجابات للمشاكل التي قد تنشأ. هذه هي المشكلة مع مقدم الطلب أعلاه. أن تكون قادرًا على العمل على عرض باوربوينت عبر هاتفه المحمول الذي يعمل بنظام Android هو شيء نتجاهله تمامًا ، عندما كان قبل بضع سنوات ، سيكون الأمر الأكثر روعة. على الرغم من كل عمله أو عملها ، فإن كل شيء سيكون بلا مقابل إذا كان لا يمكن استرداد عرض PowerPoint التقديمي. كيف حدث هذا؟ حسنًا ، يمكن أن يكون أيًا من الأسباب التالية:خطأ بشري - يحدث هذا لكثير من الناس ، أكثر مما يريد معظمنا الاعتراف به ، لكنه حدث لعدد منا. كان من الممكن أن نحذفه عندما قصدنا نقله إلى مجلد آخر ، وكان بإمكاننا وضعه في سلة المهملات بدلاً من رسالة بريد إلكتروني ، تستمر القائمة.

بيانات تالفة - هناك الكثير من الأسباب التي قد تؤدي إلى تلف البيانات ، فيروس شرير بشكل خاص ، خطأ في التنزيل أو ربما أثناء حفظك تم إلغاؤه عن طريق الخطأ أو شيء من هذا القبيل ، من يدري؟ في كلتا الحالتين ، لا يمكن الوصول إلى ملف Powerpoint.

تحديث نظام التشغيل أو إعادة التشكيل - في بعض الأحيان عندما نعيد تهيئة نظام التشغيل أو نحدّثه ، نميل إلى نسيان نسخ بعض العناصر احتياطيًا وعندها تبدأ المشكلة.

هاتف مكسور - تستمر هواتف Android في إبهار الكثير من المستخدمين ولسبب وجيه ، لكنها لا تجعلها غير معرضة تمامًا للتلف والكسر. في الواقع ، من المحتمل جدًا أن يكون عدد الأشخاص الذين يقرؤون هذا قد تسببوا في بعض الأضرار لهاتف أو اثنين في حياتهم ومن المرجح أن يستمر عدد الأشخاص الذين فعلوا الشيء نفسه في الازدياد كل يوم.

مرة أخرى ، يمكن أن تكون الأسباب غير منطقية مثل أي مما سبق أو قد تكون مزيجًا من الخيارات ، إما أنك فقدت ملف Powerpoint من هاتف Android وتحتاج بشدة إلى استعادته. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، تبدأ في التساؤل هل من الممكن استعادة هذا التقرير؟

الجزء 2. استرجع ملفات PowerPoint المحذوفة عن طريق FoneDog Toolkit

الحمد لله الجواب هو في الواقع نعم مدوية. عندما نحذف شيئًا ما من هاتفنا ، تتم إزالته من وصولنا ولكن البيانات لا تزال في مكان ما لا يمكننا الوصول إليه. "ما فائدة ذلك لي؟"قد تسأل ، لكن الأمر بسيط جدًا في هذه المرحلة ، كل ما تحتاجه هو برنامج يمكنه التوسط في الفرق بين الاثنين وسيسمح لك باستعادة ملف Powerpoint والبرنامج المثالي لذلك هو FoneDog Android Data Recovery.
الآن يمكن لـ FoneDog Android Data Recovery العثور على ملف Powerpoint المحذوف ولكنك ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

تحميل مجانا تحميل مجانا

الخطوة 1: قم بتنزيل FoneDog Android Data Recovery وتوصيل جهاز كمبيوتر

قم بتنزيل FoneDog Android Data Recovery على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مألوف بهاتف Android الحالي الخاص بك ، باختصار ، تم توصيله مباشرة بالكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول المذكور قبل هذه المناسبة. قم بتوصيل الهاتف المحمول باستخدام كابل USB ثم قم بتشغيل FoneDog استرداد بيانات Android بمجرد إجراء الاتصال.

تحميل مجاناتحميل مجانا


اتصال-الروبوت-إلى الكمبيوتر

قم بتنزيل وتشغيل FoneDog Android Data Recovery وقم بتوصيل جهاز كمبيوتر - الخطوة 1

الخطوة 2: تمكين وضع التصحيح على هاتف Android الخاص بك

سيُطلب منك وضع وحدة Android في "تصحيح الوضع"يرجى اتباع التعليمات للسماح بذلك. تذكر سابقًا ، عندما تم ذكر أن البيانات موجودة في مكان ما على هاتفك لا يمكنك الوصول إليه؟ حسنًا ، على"تصحيح الوضع"سيتمكن FoneDog Android Data Recovery من الوصول إليه. لا تقلق ، فهذا إجراء قياسي وإذا لم تظهر المطالبة ، فمن المحتمل أنك قمت بضبط هاتف Android على الوضع بالفعل.


سماح-USB-التصحيح

تمكين وضع التصحيح على جهاز Android الخاص بك - الخطوة 2

الخطوة 3: اختر الملفات التي تريد استعادتها

اختر الملفات التي تريد استعادتها. البحث عن "وثائق"وانقر على"التالىالرجاء الانتظار حتى تتم عملية المسح ، قد يستغرق ذلك عدة دقائق حسب كمية البيانات التي سيحتاج FoneDog Android Data Recovery إلى قراءتها.
أضف المزيد:

كيفية استرداد الملفات المحذوفة من أندرويد
كيفية استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة بدون نسخ احتياطي


اختر الوثيقة

حدد الملفات التي تريد استردادها - الخطوة 3


ملاحظة:

يرجى التأكد من أن لديك طاقة بطارية كافية لهذه العملية ، والحد الأدنى المقترح هو 20٪ للتأكد من انتهاء العملية.

الخطوة 4: معاينة واستعادة ملفات PowerPoint المحذوفة

تحقق من معاينة البيانات المستردة ، يمكنك اختيار الملفات التي تريد استردادها. من المحتمل أن يكون ملف Powerpoint موجودًا في مكان ما هنا. اختر الملف وانقر على "استعادة."افصل هاتفك المحمول بالطريقة الصحيحة.


استرجاع الملفات المحذوفة من برنامج powerpoint-android

معاينة واستعادة ملفات PowerPoint المحذوفة على جهاز Android - الخطوة الرابعة

الجزء 3. دليل الفيديو: كيفية استخراج ملفات PowerPoint المحذوفة من هاتف Android

لقد نجحت الآن في استرداد ملف Powerpoint إلى هاتف Android الخاص بك وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إليه للعمل أو العمل ، يمكنك فقط شكر FoneDog Android Data Recovery على إخراجك من الحساء.

تحميل مجاناتحميل مجانا

اقرأ أيضا:
كيفية استرداد ملفات الفيديو المحذوفة من Android
كيفية استعادة الصور المحذوفة من أندرويد
كيفية استرداد الرسائل النصية من هاتف SamSung

اترك تعليقا

تعليق

تعليق ()
author image

Vernon Roderick

الكمبيوتر / الموقع الأمثل من حيث الخبرة التقنية

واحدة من هواياتي هو تطوير البرمجيات الخاصة بي

. كتبت هذا المقال لتبادل المعرفة حول تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات الخاصة بهم ، وتطوير البرمجيات الخاصة بهم هو واحد من شغفي في العمل

استعادة البيانات الروبوت logo

استعادة البيانات الروبوت

.استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الروبوت أو قرص

تحميل مجانا تحميل مجانا

كيف تحب هذه المقالة؟

Check icon/ Check icon

مثير للانتباهممل

Check icon/ Check icon

بسيطصعبة

:شكرا لك! إليك اختياراتك

:قيم هذا المقال Excellent

:تقييم 4.6 / 5 (مرتكز على 62 التقييمات)

استعادة البيانات الروبوت logo

استعادة البيانات الروبوت

.استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الروبوت أو قرص

تحميل مجانا

يستخدم FoneDogملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر <عنوان=هنا صف دراسي=ملفات تعريف الارتباط href=/الإجمالية.لغة البرمجة>هنا لتعلم المزيد.

Contact Us

How Recover Deleted PowerPoint Files from Android

By JV Suarez, Last updated: August 26, 2019

How can I restore deleted PowerPoint files from Android?

"I work for a pretty big company and things can get pretty hectic. Truth is, I think laptops are pretty great but sometimes you just need something more compact. Which is why I turn to Android phones to be able to do the work that I need to be done on the laptop. So far things have been great, I commute going to and going home from work, so in a full train, I usually pop out my Android phone and work on my presentations. This has been ongoing for a while now but on my way home, I got distracted and accidentally deleted a whole Powerpoint presentation! Oh my gosh, I need that tomorrow! I'm presenting to some of the partners tomorrow and I have nothing to show! What do I do? Can you help me or should I ride this train straight out of town?

recover-powerpoint-files-from-android

Restore Deleted Powerpoint files from Android

Android phones are indeed game changers. What used to take a full computer or laptop to finish, can now be done with our hands. We now, literally have the power in our hands and we just don't know what to do with it.Technology continues to grow and we are able to do more and more on our mobile phones. From a time when all we could do is call and text with our phones, we now can access the internet to a limitless number of options. We have so many apps that we don't know what to do with them anymore. The apps available range from social media apps, messenger apps, educational apps, and so much more, the list keeps going on and keeps on growing every day.We have been lucky enough to be involved in an era where technology continues to grow exponentially and it doesn't seem like it'll be stopping anytime soon. That makes things great for us as we know when everything is on the line, we can turn to technology to help us. However, what happens when technology fails us? Well, perhaps not the technology itself but sometimes we just make mistakes and blame it for going wrong?

Part 1. Following Causes of Data LostPart 2. Recover Deleted PowerPoint Files Via FoneDog ToolkitPart 3. Video Guide: How to Extract Removed PowerPoint Files from Android Phone

Part 1. Following Causes of Data Lost

Have you ever been in front of a computer, desperate to finish a paper and realize that you didn't save, just as the screen shows an irreconcilable error? While true, the program should have saved the file for you but if you were a little more cautious you could have saved it yourself.While technology continues to advance, errors are still apparent and regardless if it is within the system or a user error, it needs answers to the problems that may arise. Such is the problem with the requestor above. Being able to work on a Powerpoint presentation via his or her Android mobile phone is something we completely neglect, when a few years ago, it would be the most amazing thing. Despite all his or her work, everything is for nothing if the Powerpoint presentation cannot be retrieved. How did this happen? Well could be any of the following causes:Human error - This happens to a lot of people, more than most of us want to admit, but it's happened to a number of us. We could have deleted when we meant to move it to another folder, we could have placed it in the trash instead of an email, the list goes on.

Corrupted data - There are a lot of reasons the data could have been corrupted, a particularly vicious virus, a mistake in downloading or perhaps while saving you accidentally canceled or something, who knows? Either way, the Powerpoint file cannot be accessed.

Updating the OS or reformating - Sometimes when we reformat or update the OS, we tend to forget to back up some stuff and that's when the trouble starts.

Broken phone - Android phones continue to dazzle a lot of users and for good reason, but it doesn't make them completely invulnerable to damage and breakage. In fact, it is very likely that a number of people reading this have done some damage to a phone or two in their lives and the number of people who have done the same likely continues to grow each day.

Again the causes can be irrational as any of the above or could be a mixture of the options, either or, you have lost the Powerpoint file from your Android phone and desperately need it back. At this point, however, you begin to question is it even possible to get that report back?

Part 2. Recover Deleted PowerPoint Files Via FoneDog Toolkit

Thankfully the answer is indeed a resounding yes. When we delete something from our phone, it is removed from our access but the data is still somewhere we cannot reach. "What good will that do me?" You might ask, but it's pretty simple at this point, all you need is a program that can mediate the difference between the two and that will allow you to recover the Powerpoint file and the perfect program for that is FoneDog Android Data Recovery.
Now the FoneDog Android Data Recovery can find the deleted Powerpoint file but you will need to follow these steps:

Free Download Free Download

Step 1: Download FoneDog Android Data Recovery and Connect a PC

Download FoneDog Android Data Recovery to a computer or laptop that is familiar with your current Android phone, in short, it has been connected directly to said computer or laptop prior to this occasion.Connect the mobile phone using a USB cable and then run the FoneDog Android Data Recovery as soon as the connection has been made.


connect-android-to-pc

Download and Run FoneDog Android Data Recovery and Connect a PC--Step1

Step 2: Enable Debugging Mode on Your Android Phone

You will be asked to place the Android unit into "Debugging Mode" kindly follow instructions to allow this. Remember earlier, when it was mentioned that the data is somewhere on your phone you can't access? Well, on "Debugging Mode" FoneDog Android Data Recovery will have access to it. Don't worry, this is standard procedure and if the prompt does not come up, it is likely that you have set your Android phone to the mode already.


allow-usb-debugging

Enable Debugging Mode on Your Android Device--Step2

Step 3: Choose the Files You Want to Restore

Choose the files you want to regain. Look for "Documents" and click on "Next". Please wait until scanning process is done, this may take several minutes depending on the amount of data FoneDog Android Data Recovery will need to read through.
Add More:

How to Recover Deleted Files from Android
How to Recover Deleted WhatsApp Messages without Backup


choose-document

Select the Files You Want to Retrieve--Step3


Note:

Please make sure you have ample battery power for this process, the suggested minimum is 20% to make sure the process will finish.

Step 4: Preview and Recover Deleted PowerPoint Files

Check the preview of the recovered data, you can choose the files you want to recover. It is likely that the Powerpoint file is somewhere here. Choose the file and click on "Recover." Disconnect your mobile phone in the proper manner.


recover-deleted-powerpoint-files-android

Preview and Restore Deleted PowerPoint Files on Your Android--Step4

Part 3. Video Guide: How to Extract Removed PowerPoint Files from Android Phone

You have now successfully recovered the Powerpoint file to your Android phone and for those who need it for work or business, you can only thank FoneDog Android Data Recovery for getting you out of the soup.paragraph

Excellent Thanks for your rating.

Rating: 4.6 / 5 (based on 62 ratings)

Leave a Comment

Comment

Comment ()
Android Data Recovery logo

Android Data Recovery

Recover deleted files from Android phone or tablets.

Free Download

FoneDog uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Click here to learn more.