كيفية استعادة جهات الاتصال المفقودة أو المحذوفة على iPhone من iCloud

بقلم Vernon Roderick, ، آخر تحديث: August 28, 2020

"كيف يمكنني استعادة جهات الاتصال من iCloud؟

أنا جديد جدًا في عالم الهاتف المحمول. هذا هو أول هاتفي المحمول حتى الآن ، وبما أنني سمعت الكثير عنه ، فقد اخترت الحصول على iPhone 7+ وهو رائع جدًا ، ويسعدني أن هذا هو أول هاتفي. إنها صديقة جدًا ولا أحتاج إلى فعل الكثير ، فهي مثالية للأشخاص مثلي الذين عادة ما يكونون غير مؤهلين للتكنولوجيا. على أي حال ، تمكنت من إنشاء حساب على iCloud ولكنني ما زلت مرتبكًا بعض الشيء ، كان لدي بعض الأرقام بالأمس وقمت بحذفها اليوم عن طريق الصدفة. أعلم أنه يمكنني استعادتها ولكني لست متأكدًا من كيفية مساعدة أي شخص؟ من فضلك تذكر أنني سيئ للغاية في هذا ".
iPhone هو هاتف رائع ولا عجب أن هناك الكثير من المستخدمين. التصميم مبسط وأنيق للغاية ، الواجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل على المبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء. نظرًا لاستمرار التحسينات في كل إصدار في إبهار الأشخاص ، من الجيد تذكر أساسيات استخدام الهاتف المحمول.

كما هو الحال دائمًا ، على الرغم مما يمكننا فعله الآن بهواتفنا الذكية وأجهزة Android و iOS على حدٍ سواء ، فإننا نستخدمها عادةً للاتصال بأفراد العائلة والأصدقاء والزملاء والمزيد. نميل إلى الاتصال أو الرسائل باستخدام الرسائل النصية أو حتى تطبيقات المراسلة ، تستمر طرق الاتصال في النمو جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن كل هذه القوة في هواتف iOS التي في أيدينا ، فهي عديمة الفائدة إلى حد كبير إذا لم يكن لدينا أي أرقام اتصال على هواتفنا المحمولة.

Icloud ويب

استعادة جهات الاتصال من iCloud

الجزء 1. استرداد جهات الاتصال من حساب iCloudالجزء 2. استرداد جهات الاتصال باستخدام مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOSالجزء 3. استنتاج

الجزء 1. استرداد جهات الاتصال من حساب iCloud

لهذا السبب يكون الأمر مقلقًا بعض الشيء عندما نكتشف أننا نفتقر إلى جهات الاتصال على أجهزتنا التي تعمل بنظام iOS ، لأنها إلى حد كبير العمود الفقري للعديد من الأشياء التي نقوم بها على هواتفنا. وبمجرد أن ندرك أننا فقدنا بعض جهات الاتصال ، فإن أول شيء نفعله هو إيجاد حل لهذه المشكلة. لحسن الحظ ، عادةً ما يكون لدى أجهزة iOS خيار إنشاء حساب iCloud لمساعدتك في عمل نسخة احتياطية من الأشياء ، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية به ، فإن iCloud هي مساحة تخزين افتراضية تتيح لك تخزين المعلومات التي تختارها وفي هذه المرحلة ، فلنأمل أنك اخترت تخزين نسختك الاحتياطية. أفضل جزء في iCloud أو على الأقل إحدى الميزات الأفضل هو أنه يقوم تلقائيًا بتحديث الإصدارات الأحدث من النسخة الاحتياطية ثم أرشفتها ، مما يمنحك الكثير من الخيارات. من أجل الاستعادة باستخدام iCloud ، يرجى اتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى iCloud.com وببساطة أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور. فقط في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك أو حتى معرف Apple الخاص بك ، يرجى النقر فوق الارتباط الموجود في الصفحة لإرسال تذكير أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. اضغط على السهم للمتابعة بعد إدخال المعلومات الصحيحة.

الخطوة الثانية: الضغط على "استعادة اتصالات"وانتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 3: سيتم نقلك إلى شاشة جديدة وسترى إصدارات متعددة ، عادةً بتواريخ ومتى تم نسخها احتياطيًا وأرشفتها تلقائيًا. اختر أي واحد تريد استعادته واضغط عليه. ومع ذلك ، لا تقلق ، فسيقوم iCloud تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية من الإصدار الحالي من جهات الاتصال الخاصة بك فقط في حالة رغبتك في العودة مرة أخرى.

الخطوة 4: يرجى الانتظار حتى يستعيد iCloud جميع جهات الاتصال لجميع الأجهزة المتصلة بالحساب. يرجى ملاحظة أنه في حالة إجراء أي تغييرات على أي من الأجهزة أثناء إجراء الاستعادة ، فلن يتم حفظ جميع التغييرات

الجزء 2. استرداد جهات الاتصال باستخدام مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS

منجز. مرة أخرى ، إذا لم تكن تفاصيل الاتصال هي ما تحتاجه بالضبط ، فيرجى تكرار الخطوات والتحديث فقط إلى أحدث نسخة احتياطية والتي كانت البيانات السابقة التي ربما تكون قد حفظتها. خلاف ذلك ، إذا لم تسفر العملية عن النتائج المرجوة ، يمكنك اختيار العمل مع برنامج FoneDog iOS Data Recovery. FoneDog iOS Data Recovery هي أداة يمكن أن تساعدك في استعادة أنواع مختلفة من المعلومات التي ربما تمت إزالتها أو حذفها من جهاز iOS الخاص بك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لاستعادة أي معلومات تبحث عنها بشكل صحيح:

الخطوة 1: قم بتنزيل FoneDog iOS Data Recovery وتثبيته وتشغيله

قم بتنزيل FoneDog iOS Data Recovery على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول تم توصيله بنجاح بجهاز iOS.

قم بتوصيل جهاز Ios

الخطوة 2: قم بتوصيل جهاز iOS بالكمبيوتر

قم بتوصيل جهاز iOS بالكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول وقم بتشغيل FoneDog iOS Data Recovery. صحافة "بدء المسح الضوئي"وانتظر بضع لحظات حيث سيقوم Fonedog iOS Data Recovery بفحص جهازك. قد يستغرق هذا بعض الوقت اعتمادًا على كمية البيانات التي ستحتاج الأداة إلى المرور بها ولكن يرجى عدم فصل جهاز iOS إلا إذا كانت حالة طارئة ، لأن هذا قد يتسبب في تلف بعض البيانات أو ما هو أسوأ من ذلك ، يرجى إعطاء البرنامج وقتًا كافيًا لمسح الجهاز.

متصل

الخطوة 3: حدد ملفات جهات الاتصال للاسترداد

ستحصل بعد ذلك على خيارات بشأن ما قد ترغب في استرداده ويمكنك التركيز فقط على "روابط الاتصال . "يرجى ملاحظة أنه يمكنك تحديد خيارات متعددة في هذه المرحلة لأن FoneDog iOS Data Recovery قادر على استعادة ليس فقط جهات الاتصال ولكن الصور ، سمعيوالرسائل وملفات Whatsapp والرسائل ، وثيقة وأكثر بكثير. ما عليك سوى وضع علامة على العناصر التي تريد استعادتها والضغط على "استعادة"للانتقال إلى الخطوة التالية.

نتائج مسح Ios

الخطوة 4: معاينة واستعادة جهات الاتصال

انتقل من خلال معاينة المعلومات التي اخترتها. ستتمكن من رؤية جميع التفاصيل في نافذة ويمكنك مراجعتها بشكل منفصل. حدد العناصر التي تريد استردادها ثم اضغط على "استعادة"مرة أخرى. افصل هاتفك بشكل صحيح وقد انتهيت من هذه العملية.

استعادة جهات الاتصال المحذوفة Ios

تحميل مجانا تحميل مجانا

الجزء 3. استنتاج

أفضل جزء من استخدام FoneDog iOS Data Recovery هو أنه ليس لديك أي نسخ احتياطية حاليًا حيث سيجد المعلومات على جهازك على الرغم من حذفه. كيف تفعل ذلك؟ عندما تحذف شيئًا ما من جهاز iOS الخاص بك ، لا تتم إزالته تمامًا حتى يُطلب منك تنظيفه تمامًا بواسطة برنامج آخر أو أن مساحة الذاكرة مطلوبة ، ومع ذلك ، لم يعد متاحًا للوصول إليه. يساعد FoneDog iOS Data Recovery على توصيلك بتلك المعلومات المفقودة ويمنحك الوصول مرة أخرى عن طريق المسح عبر ذاكرة هاتفك بالكامل لاستعادتها.

اترك تعليقا

تعليق

تعليق ()
author image

Vernon Roderick

الكمبيوتر / الموقع الأمثل من حيث الخبرة التقنية

واحدة من هواياتي هو تطوير البرمجيات الخاصة بي

. كتبت هذا المقال لتبادل المعرفة حول تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات الخاصة بهم ، وتطوير البرمجيات الخاصة بهم هو واحد من شغفي في العمل

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

كيف تحب هذه المقالة؟

Check icon/ Check icon

مثير للانتباهممل

Check icon/ Check icon

بسيطصعبة

:شكرا لك! إليك اختياراتك

:قيم هذا المقال Excellent

:تقييم 4.6 / 5 (مرتكز على 95 التقييمات)

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا

يستخدم FoneDogملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر <عنوان=هنا صف دراسي=ملفات تعريف الارتباط href=/الإجمالية.لغة البرمجة>هنا لتعلم المزيد.

Restore Contacts from iCloud

iOS Data Recovery logo

iOS Data Recovery

3 Methods to recover your deleted data from iPhone or iPad.

"How can I restore contacts from iCloud?

I'm pretty new to the mobile phone world. So far this is my first mobile phone and since I've heard so much about it, I opted to get an iPhone 7+ and it's pretty cool, I'm happy this is my first phone. It's pretty friendly and I don't need to do a lot, perfect for people like me who are usually very inept with technology. Anyhow I was able to put up an iCloud account but I'm still a little confused, I had some numbers yesterday and I deleted them today by accident. I know I can get them back but not sure how can anybody help? Please remember I'm quite bad at this."
The iPhone is a pretty amazing phone and it's no wonder there are so many users. The design is simplistic and very stylish, the user-friendly interface makes it easy for newbies and veterans alike to use. As the improvements of each release continue to dazzle people, it's good to remember the basics of what a mobile phone is used for.

As always, despite what we can now do with our smartphones, Android and iOS devices alike, we usually use it to contact family members, friends, colleagues and more. We tend to call or message using text messages or even messaging apps, the methods of communication continues to grow along with technology. However, all that power in iOS phones which are in our hands, well they are pretty much useless if we don't have any contact numbers on our mobile phones.

Icloud Web

Recover contacts from iCloud

Part 1. Recover Contacts from iCloud Account

That's why it's a little disconcerting when we find out that we are lacking contacts on our iOS devices, as they are pretty much the backbone of a lot of things we do on our phones. So as soon as we realize we lost some contacts, the first thing we do is find a solution to this problem. Thankfully, iOS devices usually have the option to create an iCloud account to help you back things up.For those who aren't familiar with it, the iCloud is a virtual storage space that allows you to store information of your choosing and at this point, let's hope you chose to store your backup. The best part about the iCloud or at least one of the better features is that it automatically updates newer versions of the backup and then it archives it, given you a lot of options. In order to restore using iCloud, please follow these steps:
Step 1: Log on to iCloud.com and simply input your username and password. Just in case you may have forgotten your password or even your Apple ID, please click on the link on the page to send a reminder or reset your password. Press the arrow to proceed after you've inputted the correct information.

Step 2: Click on "Restore Contacts" and proceed to the next step.

Step 3: You will be brought to a new screen and you will see multiple versions, usually with dates and when it was automatically backed up and archived. Choose which one you would like to restore and press it. Do not worry, however, iCloud will automatically backup the current version of your contacts just in case you want to revert back.

Step 4: Please wait until iCloud restores all contacts to all devices that are connected to the account. Please note that if you make any changes on any of the devices while the restoration is happening, all changes will not be saved

Part 2. Retrieve Contacts With FoneDog Toolkit – iOS Data Recovery

Done. Again if the contact details aren't exactly what you needed, please repeat the steps and just update to the latest backup which was the previous data you may have saved. Otherwise, if the process does not produce the desired results, you can choose to work with FoneDog iOS Data Recovery program.The FoneDog iOS Data Recovery is a tool that can help you recover various types of information that may have been removed or deleted from your iOS device. Simply follow these steps to properly recover any information you are after:

Step 1: Download, Install and Launch FoneDog iOS Data Recovery

Download FoneDog iOS Data Recovery to a computer or laptop that has been connected successfully to the iOS device.

Connect Ios Device

Step 2: Connect the iOS Device to the Computer

Connect the iOS device to the computer or laptop and run the FoneDog iOS Data Recovery. Press "Start Scan" and wait for a few moments as the Fonedog iOS Data Recovery will scan through your device. This may take some time depending on the amount of data the tool will need to go through but please do not disconnect the iOS device unless it is an emergency, as this may cause some corrupted data or worse otherwise please give the program enough time to scan through the device.

Connected

Step 3: Select Files of Contacts to Recovery

You will then be given options as to what you may want to recover and can focus solely on "Contacts." Please note, that you can tick multiple options at this point as FoneDog iOS Data Recovery is able to recover not only contacts but photos, audio, messages, Whatsapp files, and messages, document and much more. Simply tick on the items you want to regain and press "Recover" to proceed to the next step.

Ios Scanning Results

Step 4: Preview and Restore Contacts

Go through a preview of the information that you have chosen. You will be able to see all the details in a window and can review it separately. Highlight which ones you want to recover and then press "Recover" once more.Disconnect your phone properly and you are done with the process.

Recover Deleted Contacts Ios

Part 3. Conclusion

The best part of using FoneDog iOS Data Recovery is that you don't have to currently have any backups as it will find the information on your device despite having been deleted. How does it do that? When you delete something from your iOS device, it isn't completely removed until told to be cleaned out completely by another program or the memory space is needed, however, it is no longer available to be accessed. The FoneDog iOS Data Recovery helps connect you to that missing information and gives you access once more by scanning through the entire memory of your phone in order to restore it.

iOS Data Recovery logo

iOS Data Recovery

3 Methods to recover your deleted data from iPhone or iPad.

Free Download

FoneDog uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Click here to learn more.