تحديث iOS للصور المحذوفة ، كيفية الاسترداد

بقلم Adela D. Louie, ، آخر تحديث: August 23, 2019

ماذا او ما!! تحديث iOS 11 حذف صوري ، كيف أستعيدها؟ هل هناك طريقة للحصول عليها مرة أخرى؟

كلنا نعلم أن الجديد تحديث iOS تم إصداره بالفعل بواسطة Apple. نحن نراهن أن بعضًا من مستخدمي Apple قد قاموا بالفعل بتحديث أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، عند محاولة تحديث جهازك المحمول ، حدث خطأ ما. تم حذف الصور من هاتفك بعد التحديث. قد يكون فقدان تلك الصور الثمينة أمرًا محبطًا للغاية لأن ما يقولونه "صورة تساوي ألف كلمة". بسبب هذا الخلل الذي حدث لك بعد تحديث iOS ، ستكون حريصًا جدًا على إيجاد طريقة لاستعادة تلك الصور المحذوفة بعد تحديث iOS.

حسنًا ، لا داعي للقلق بعد الآن لأننا سنعرض لك طريقة حول كيفية استرداد تلك الصور المحذوفة من جهاز iOS الخاص بك بعد حدوث تحديث iOS.

الجزء 1: كل شيء عن تحديث iOSالجزء 2: قم بتنزيل وتثبيت FoneDog iOS Data Recovery Tool على جهاز الكمبيوتر الخاص بكالجزء 3: استعادة الصور المحذوفة من iOS بعد التحديثالجزء 4: استرداد الصور المحذوفة بعد تحديث iOS باستخدام iTunes Backupالجزء 5: استعادة الصور المحذوفة من جهاز iOS باستخدام iCloudدليل الفيديو: تحديث iOS للصور المحذوفة! كيف تسترد؟الجزء 6: الخاتمة

الجزء 1: كل شيء عن تحديث iOS

هذا التحديث الجديد على جهاز Apple يناسب الجميع حقًا. تتضمن بعض الميزات الجديدة مركز التحكم لأنه أصبح الآن قابلاً للتخصيص وهناك خيارات لك لتضمين مجموعة واسعة من الإعدادات. تم الآن دمج شاشة القفل مع مركز الإشعارات الخاص بها. تتمتع Siri بصوت أكثر طبيعية مقارنة بصوتها الشبيه بالروبوت قبل التحديث ، كما أنها تتعرف على تفضيلات المستخدم وتطلب منهم مزامنة هذه المعلومات من خلال أجهزة Apple الأخرى التي يمتلكها المستخدم. كما أن لديها ميزة الآن تتيح لك سحب بعض المحتويات مثل الصور والروابط من تطبيق إلى آخر وهذه تسمى ميزة السحب والإفلات. هناك أيضًا بعض ميزات لوحة المفاتيح الجديدة التي يمكنك استخدام لوحة المفاتيح بيد واحدة وخيار "Flick" لتتمكن من كتابة الأرقام والرموز بسرعة باستخدام جهاز iPad. تم الآن تحسين متجر التطبيقات بالكامل في هذا التحديث الجديد.

متأكد تمامًا من أن معظم مستخدمي Apple قد قاموا بالفعل بتحديث أجهزتهم المحمولة إلى نظام iOS 11 الجديد. ومع ذلك ، ربما يكون بعضكم قد عانى من فقدان صوره بعد التحديث. يجب أن يكون هذا محبطًا للغاية من جانبك لأنه بدلاً من استكشاف الميزات الجديدة لإصدار iOS 11 ، انتهى بك الأمر إلى القلق بشأن كيفية استرداد صورهم المفقودة من أجهزتهم المحمولة بعد التحديث وما إذا كان لا يزال من الممكن استعادتها. لا داعي للقلق بعد الآن ، لأننا سنساعدك على استعادة تلك الصور التي فقدتها أثناء التحديث.

لدينا أداة مفيدة للغاية وسهلة الاستخدام لتستخدمها لاستعادة تلك الصور المفقودة بعد التحديث FoneDog - استعادة بيانات iOS أداة. ستساعدك هذه الأداة بالتأكيد على استعادة تلك الصور المفقودة على جهازك ببضع نقرات.

كيفية استعادة الصور المحذوفةتحديث iOS للصور المحذوفة ، كيفية الاسترداد!

الجزء 2: قم بتنزيل وتثبيت FoneDog iOS Data Recovery Tool على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أولاً ، قم بتنزيل FoneDog IOS Data Recovery Tool من موقعنا الرسمي على الإنترنت. هذه الأداة متوافقة مع كمبيوتر MAC أو Windows.

بعد الانتهاء من التنزيل ، قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنت على استعداد للذهاب.

تحميل مجانا تحميل مجانا

الجزء 3: استعادة الصور المحذوفة من iOS بعد التحديث

الخطوة 1: قم بتشغيل FoneDog iOS Data Recovery Tool وقم بتوصيل جهازك

بمجرد الانتهاء من تنزيل وتثبيت أداة FoneDog IOS Data Recovery ، كل ما عليك فعله هو تشغيلها وتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتوصيل iOS بجهاز الكمبيوتر

قم بتشغيل FoneDog وتوصيل iPhone - الخطوة 1

الخطوة 2: فحص جهاز iOS الخاص بك

بمجرد الانتهاء من توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتظر حتى يكتشف البرنامج جهازك وبعد ذلك يمكنك النقر فوق "بدء المسح الضوئي". سيسمح هذا للبرنامج بالاطلاع على البيانات الموجودة على جهاز iOS الخاص بك.

ابدأ فحص جهاز iOS

ابدأ فحص جهاز iOS الخاص بك - الخطوة الثانية

الخطوة 3: معاينة واستعادة الصور المحذوفة من جهاز IOS

بمجرد انتهاء البرنامج من فحص جهازك ، سيسمح لك البرنامج الآن بمعاينة الصور المفقودة من جهاز iOS الخاص بك. ما عليك سوى المضي قدمًا وتحديد جميع الصور التي تريد استردادها. بعد الاختيار ، ما عليك سوى الانتقال والنقر على "استعادة"الموجود في الركن الأيمن السفلي من شاشتك.

اقرأ أيضا:
استعادة الرسائل النصية المحذوفة من iPhone
تم: اختفاء صور iPhone من Camera Roll

استعادة الصور المحذوفة من جهاز iOSاستعادة الصور المحذوفة من جهاز iOS - الخطوة 3

تحميل مجانا تحميل مجانا

الجزء 4: استرداد الصور المحذوفة بعد تحديث iOS باستخدام iTunes Backup

إليك أيضًا طريقة أخرى حول كيفية استعادة تلك الصور المفقودة من جهازك المحدث على نظام iOS.

1): قم بتشغيل FoneDog iOS Data Recovery Tool واختر iTunes Backup File

كل ما عليك فعله هو تشغيل أداة FoneDog iOS Data Recovery واختيار "التعافي من ملف النسخ الاحتياطي في iTunes" الموجودة في الجانب الأيسر من شاشتك.

حدد الاسترداد من iTunes Backup

حدد الاسترداد من نسخة iTunes الاحتياطية - (1)

2): افحص جهاز iOS الخاص بك

بعد ذلك ، سترى تلقائيًا على شاشتك ملف نسخة iTunes الاحتياطية. من هنا ، كل ما عليك فعله هو تحديد ملف النسخ الاحتياطي والنقر على "بدء المسح الضوئي"الموجود في الركن الأيمن السفلي من شاشتك.

حدد النسخ الاحتياطي لـ iTunesحدد برنامج iTunes Backup وابدأ المسح الضوئي - (2)

3): معاينة واستعادة الصور المحذوفة من جهاز iOS

بمجرد انتهاء البرنامج من فحص هاتفك ، سترى الآن جميع الصور المستردة على شاشتك. ستتمكن من معاينة واختيار الصور التي تريد استعادتها. بعد تحديد الصور التي تريد استردادها ، ما عليك سوى المضي قدمًا والنقر فوق "استعادة"الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك ليتم حفظها في المجلد الذي تريده.

استعادة الصور المحذوفة من iOS

استعادة الصور المحذوفة من iTunes - (3)

تحميل مجانا تحميل مجانا

الجزء 5: استعادة الصور المحذوفة من جهاز iOS باستخدام iCloud

هذه أيضًا طريقة أخرى لاستعادة تلك الصور المحذوفة أثناء التحديث من جهازك باستخدام أداة FoneDog iOS Data Recovery. iCloud هو في الواقع أسهل طريقة لاستعادة ملفاتك ونسخها احتياطيًا وكذلك استعادتها مرة أخرى على جهازك.

# 1: قم بتشغيل FoneDog وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب iCloud الخاص بك

قم بتشغيل أداة FoneDog iOS Data Recovery و "الاسترداد من iCloud Backup File"الموجود على الجانب الأيسر من شاشتك. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك.

ملاحظة: تأكد من تسجيل الدخول بنفس المعلومات الموجودة على جهاز iOS الخاص بك.

الدخول على iCloud

تسجيل الدخول على iCloud - # 1

# 2: اختر ملف النسخ الاحتياطي على iCloud

بعد تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك ، ستتمكن الآن من رؤية جميع قوائم ملف النسخ الاحتياطي التي قمت بإنشائها قبل تضمين بعض التفاصيل مثل الوقت والتاريخ اللذين قمت فيهما بإنشاء النسخة الاحتياطية. كل ما عليك فعله هو تحديد آخرها. بعد تحديد ذلك ، ما عليك سوى المضي قدمًا والنقر على "تحميل".

حدد النسخ الاحتياطي على iCloudحدد iCloud Backup - # 2

# 3: اختر الملفات التي تريد استردادها

ستتمكن من رؤية نافذة منبثقة على شاشتك حيث ستطلب منك اختيار جميع الملفات التي تريد استردادها. من هنا ، كل ما عليك اختياره هو استعادة الصور المفقودة من iOS. بعد ذلك ، اختر الوسائط واختر المربعات للصور ولفائف الكاميرا ومكتبة الصور وصور التطبيق. بعد تحديد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق "التالى" لاستكمال.

حدد ملف الصور للمسح الضوئي

حدد الصور إلى San - # 3

# 4: معاينة واستعادة الصور المحذوفة بعد تحديث iOS

بعد اختيار الملفات ، يمكنك الآن معاينة جميع الصور من جهازك. من هنا ستتمكن الآن من اختيار الصور المفقودة التي تريد استردادها. بعد اختيار الصور ، ما عليك سوى المضي قدمًا والنقر فوق "استعادة"في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك.

استرجع صور iCloud بعد تحديث iOS 11

استعادة الصور المحذوفة بعد تحديث iOS - # 4

تحميل مجانا تحميل مجانا

دليل الفيديو: تحديث iOS للصور المحذوفة! كيف تسترد؟

الجزء 6: الخاتمة

لا يوجد شيء سيء في تجربة أشياء جديدة لأجهزتنا المحمولة ولكن تأكد دائمًا من إجراء نسخ احتياطي على الأجهزة المحمولة. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد استرداد جميع بياناتك المفقودة ، بحيث عندما يحين الوقت الذي يحدث فيه هذا الموقف مرة أخرى ، يكون لديك تلك النسخ الاحتياطية معك. ولحسن الحظ ، لدينا ملف FoneDog iOS Data Recovery أداة لمساعدتنا في استعادة أي بيانات محذوفة من أجهزتنا المحمولة.

اترك تعليقا

تعليق

تعليق ()
author image

Adela D. Louie

الكتابة / تحسين محتوى الموقع

! الغناء كل يوم ، ابتسامة ، مفاجأة

. ولذلك ، ككاتب فني ، أنا مسؤول عن جمع حلول فعالة وموثوق بها للإجابة على الأسئلة حول كيفية التعامل مع المعدات

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

كيف تحب هذه المقالة؟

Check icon/ Check icon

مثير للانتباهممل

Check icon/ Check icon

بسيطصعبة

:شكرا لك! إليك اختياراتك

:قيم هذا المقال Excellent

:تقييم 4.7 / 5 (مرتكز على 76 التقييمات)

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

يستخدم FoneDogملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر <عنوان=هنا صف دراسي=ملفات تعريف الارتباط href=/الإجمالية.لغة البرمجة>هنا لتعلم المزيد.

What!! iOS 11 Update deleted my photos, how to recover? Is there a way to get them back?

We all know that the new iOS update was already released by Apple. We bet that some of you Apple users had already updated their mobile devices. However, when you try to update your mobile device, something went wrong. Photos from your phone had been deleted after the update. Losing those precious photos can really be very frustrating because as what they say "a picture is worth a thousand words". Because of this glitch that happened to you after the iOS update, you would really be very eager to find a way for you to recover those deleted photos after the iOS update. 

Well, you don't have to worry anymore because we will show you a way on how to recover those deleted photos from your iOS Device after the iOS update occurred.

PART 1: All About iOS Update

This new update on Apple device really suits everyone. Some of the new features include it control center because it is now customizable and there are options for you to include a wide range of settings. The lock screen is now merged with its notification center. Siri has a more natural voice compared to its robotic-like voice before the update and it also learns its user’s preferences and has them synced that information through other Apple devices that the user have. It also has a feature now that lets you drag some contents like images and links from one application to another and this is called the Drag and Drop feature. There are also some new keyboard features that you can use the one-handed keyboard and “Flick” option for you to be able to type numbers and symbols quickly using your iPad. App store is now completely enhanced in this new update.

Pretty sure that most of you Apple users had already updated their mobile devices to the new iOS 11. However, some of you might have experienced losing their photos after the update. This must be very frustrating on your side because instead of exploring the new features of iOS 11 version, you ended up worrying on how to recover their lost photos from their mobile devices after the update and if it still possible to recover them.  Worry no more, because we will help you recover those photos you lost during the update.

We have a very useful and user-friendly tool for you to use on recovering those lost photos after the update, the FoneDog - iOS Data Recovery Tool. This tool will surely help you recover those lost photos on your device in just a few clicks.

How to recover deleted photosiOS Update Deleted Photos, How to Recover!

PART 2: Download and Install FoneDog iOS Data Recovery Tool on Your Computer

First thing’s first, download the FoneDog IOS Data Recovery Tool from our official website. This tool is compatible with either MAC or Windows computer.

After you are done with the download, install the program on your computer and you are ready to go.

PART 3: Recover Deleted Photos from iOS After the Update

Connect iOS to ComputerLaunch FoneDog and Connect iPhone -- Step1

Step 1: Launch FoneDog iOS Data Recovery Tool and Connect Your Device

Once you are done downloading and installing the FoneDog IOS Data Recovery tool, all you need to do is to launch it and connect your device to your computer.

Step 2: Scan Your iOS Device

Once you are done connecting your device to your computer, wait for the program to detect your device and after that, you can click on “Start Scan”. This will allow the program to look the data on your iOS device.

Start Scan iOS DeviceStart Scan Your iOS Device -- Step2

Recover Deleted Photos from iOS DeviceRecover Deleted Photos from iOS Device -- Step3

Step 3: Preview and Recover Deleted Photos from IOS Device

Once the program is done scanning your device, the program will now let you preview your lost photos from your iOS device. Just go ahead select all photos you want to recover. After choosing, just go and click "Recover" button found in the lower right corner of your screen. 

Also Read:
Recover Deleted Text Messages from iPhone

Fix: iPhone Photos Disappeared from Camera Roll

PART 4: Recover Deleted Photos after iOS Update Using iTunes Backup

Here is also another way on how you can recover those lost photos from your iOS updated device.

Select Recover from iTunes BackupSelect Recover From iTunes Backup -- (1)

1): Launch FoneDog iOS Data Recovery Tool and Choose iTunes Backup File

All you need to do is to launch the FoneDog iOS Data Recovery tool and select “Recover From iTunes Backup File found at the left side of your screen.

2): Scan Your iOS  Device

After that, you will automatically see on your screen your iTunes backup file. From here, all you need to do is to select your backup file and click on “Start Scan” found at the bottom right corner of your screen.

Select iTunes BackupSelect iTunes Backup and Start Scan -- (2)

Recover Deleted Photos from iOSRecover Deleted Photos from iTunes -- (3)

3): Preview and Recover Deleted Photos from iOS Device

Once the program is done scanning your phone, you will now see all the recovered photos on your screen. You will be able to preview and choose the photos you want to recover. After selecting the photos, you want to retrieve, just go ahead and click on “Recover” button found at the bottom right corner of your screen for them to be saved in your desired folder.

PART 5: Recover Deleted Photos from iOS Device Using iCloud

This is also another way for you to recover those deleted photos during an update from your device using FoneDog iOS Data Recovery tool. iCloud is actually the easiest way to recover and backup your files and also restore them back on your device.

Login iCloudLogin iCloud -- #1

#1: Launch FoneDog and Sign in with Your iCloud Account

Launch the FoneDog iOS Data Recovery tool and “Recover from iCloud Backup File” found at the left side of your screen. After that, log in your iCloud account.

Note: Make sure that you log in the same information that you have on your iOS Device.

#2: Choose iCloud Backup File

After you have logged in your iCloud account, you will now be able to see all the lists of the backup file that you have made before including some details like the time and date as to when you made the backup. All you need to do is to select the recent one. After selecting that, just go ahead and click on “Download”.

Select iCloud BackupSelect iCloud Backup -- #2

Select Photos File to ScanSelect Photos to San -- #3

#3: Choose the Files You Want to Recover

You will be able to see on your screen a pop-up window wherein it will ask you to choose all the files that you want to recover. From here, all you need to choose is recover lost photos from iOS. After that, choose Media and choose the boxes for photos, camera roll, photo library, and app photos. After selecting that just click “Next” to continue.

#4: Preview and Recover Deleted Photos After the iOS Update

After choosing the files, you now be able to preview all the photos from your device. From here you will now be able to choose the lost photos you want to recover. After choosing the photos, just go ahead and click on the “Recover” button at the lower right corner of your screen.

Recover iCloud Photos after iOS 11 updateRecover Deleted Photos after the iOS Update -- #4

Video Guide: iOS Update Deleted Photos! How to Recover?

PART 6: Conclusion

There is nothing bad in trying new stuff for our mobile devices but make sure to always make sure that you do a backup on mobile devices. You can also backup your data on your computer after you have recovered all your lost data so that when the time comes that this situation happens again, you have those backups with you. And luckily, we have the FoneDog iOS Data Recovery Tool to help us recover any deleted data from our mobile devices. 

If you want to know more, enter your email address below and you will receive relevant recommendations.

success

Article subscription is successful!

error

Article subscription failed!

back to top
success

Subscription is successful !

error

Subscription failed !

Copyright © 2018 FoneDog. All rights reserved.