كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة Android الداخلية في عام 2022

بقلم Vernon Roderick, ، آخر تحديث: February 10, 2022

هل لا يزال من الممكن استعادة مقاطع الفيديو الخاصة بي باستخدام ذاكرة Android الداخلية أو شيء من هذا القبيل؟ الحصول على القليل من اليأس هنا.

"لقد كنت أصور مقاطع فيديو على هاتف Android الخاص بي منذ فترة طويلة الآن. أستمتع بمدى سهولة التقاط مقاطع الفيديو وتخزينها على هاتفي ومشاهدتها متى أردت ثم وضعها بعيدًا بسهولة. لقد أسقطت هاتفي في اليوم الآخر ، بعد التقاطه على الفور وفحص هاتفي ، بدا كل شيء كما لو أنه لا يزال على ما يرام. حتى أنني تحققت مما إذا حدث أي شيء ولكن بدا لي جيدًا في ذلك الوقت.

عندها بدأت تصبح غريبة ، بدأت أفقد بعض مقاطع الفيديو هنا وهناك. اعتقدت أنني يجب أن أكون قد حذفتهم ولكن في اليوم التالي اختفت المزيد من مقاطع الفيديو. لا أعرف ما الذي يحدث ، وسألت صديقي الذي يعرف عن التكنولوجيا والأشياء ، فقال يجب أن يكون شيئًا يتعلق بالبيانات أو الذاكرة الداخلية أو أي شيء ، لأكون صادقًا ، لم أفهم ذلك. قال لإعادة تنسيق هاتفي ولكن هذا يعني أنني سأفقد كل شيء. هل لا يزال من الممكن استعادة مقاطع الفيديو الخاصة بي باستخدام ذاكرتي الداخلية أو شيء من هذا القبيل؟ الحصول على القليل من اليأس هنا ".

استعادة-معرض-الفيديوهات

استرجع مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة Android الداخلية

هواتف Android هي أجهزة رائعة جدًا ، لقد أحدثت ثورة كبيرة في طريقة عملنا في يومنا هذا. قبل أن نستيقظ ونصنع فنجانًا من القهوة ونقرأ الجريدة ، في الوقت الحاضر بمجرد استيقاظك ، يمكنك التحقق لمعرفة هاتفك إذا حدث أي شيء مهم ، وبعد ذلك أثناء تحضير وجبة الإفطار ، يمكنك التحقق من المواقع الإخبارية أو الاجتماعية المفضلة لديك تطبيقات للحصول على المعلومات.

لقد تحول استهلاكنا للوسائط بشكل كبير من مشاهدة التلفزيون إلى استخدام هواتفنا المحمولة لمشاهدة برامجنا المفضلة باستخدام تطبيقات أخرى متنوعة. بدلاً من حمل مقاطع فيديو وكاميرات ثقيلة لالتقاط صورة رائعة ، أصبح عددًا من ذكرياتنا المفضلة الآن دائمًا في جيوبنا ويمكننا التقاط الصور ومقاطع الفيديو في أي لحظة ، في الواقع ، من السهل جدًا مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو وبالطبع الصور على منصات التواصل الاجتماعي التي تأتي من هاتف ذكي.

الجزء 1. أهم أسباب فقدان مقطع الفيديو الخاص بك من جهاز Androidالجزء 2. استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة Android الداخلية باستخدام FoneDog Toolkitالجزء 3. الملخص

الجزء 1. أهم أسباب فقدان مقطع الفيديو الخاص بك من جهاز Android

الآن ، نظرًا لأن الكثيرين منا يحتفظون عادةً بالعديد من مقاطع الفيديو على هواتفنا المحمولة ، فقد تختلف أسبابنا ولكن عادةً ، لأننا نحب أن نبقيها في متناول اليد وأن نكون قادرين على مشاهدتها في أي وقت والآخرين لأنهم بحاجة إنه للعمل أو لأي سبب آخر ، مهما كان السبب وراء وجود مقاطع فيديو معينة على الهاتف ، فهذا شيء نفضله جميعًا أو نحتاج إليه. عندما نعود إلى معرض فارغ ، يمكن أن يثير أعصابنا حقًا ويتركنا في حيرة بشأن كيفية اختفاء كل مقاطع الفيديو هذه. للأسف ، هناك عدد من الأسباب التي من الممكن أن تكون قد أثرت على هاتف Android وتسببت في اختفاء مقاطع الفيديو ، وبعضها الأكثر خبرة مدرج أدناه:

شطب - ربما كنت تحاول الضغط على زر آخر ولكن تشتت انتباهك ، انتهى بك الأمر بالضغط على أيقونة سلة المهملات وتأكيد هذا الاختيار. بحلول الوقت الذي أدركت فيه أنه كان خطأ ، فقد فات الأوان ، تم حذف ملف الفيديو.

بيانات تالفة - القائمة أطول لأسباب تتعلق بإتلاف البيانات ، ولكن للأسف لا يزال هذا يحدث لعدد من المستخدمين وبما أنه يتم التعامل معها ، فنحن ما زلنا تحت رحمة مثل هذه المشكلة.

هاتف مسروق - لقد شاهدته في الأفلام ، وسمعت أصدقاءك جربوه من قبل ولم تعتقد أبدًا أنه سيحدث لك ، لكنه حدث. تمت سرقة هاتفك بطريقة ما ومعه كل ذكرياتك والمزيد. ماذا الآن؟

خطأ غير معروف - أكثر ندرة قليلاً من الأسباب الأخرى لفقدان ملفات البيانات ، ولكن لا يزال هناك شيء لا يمكنك خصمه تمامًا. يمكن أن يحدث ذلك بدون سبب أو لأسباب متعددة ، ولكن حتى يتقن نظام التشغيل والتطبيقات التي تأتي مع هواتف Android ، فهذه مشكلة ستستمر في الاستمرار.

هاتف مكسور - تمامًا مثل المستخدم أعلاه ، يبدو أن هاتفك المحمول على ما يرام ولكن بعد بضعة أيام ، تبدأ في إدراك أنه بعيد عن الكمال. البيانات مفقودة فجأة ، بعض لوحات اللمس على الشاشة لم تعد تستجيب وأكثر من ذلك بكثير. يختلف الضرر حقًا لكل مستخدم ولكن نأمل ألا تمتلك وتستخدم هاتفًا به تلف في البيانات.

الجزء 2. استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة Android الداخلية باستخدام FoneDog Toolkit

يمكن أن تستمر القائمة ، ولكن في الوقت الحالي ، دعنا نقول فقط أن هذه هي أهم الأسباب التي تجعل الفيديو الخاص بك مفقودًا من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. الآن بعد أن عرفت ما تواجهه ، دعنا نجد حلاً ممكنًا ، الذاكرة الداخلية التي تم ذكرها ، ربما تكون هذه هي المعلومات التي تحتفظ بالملفات المحذوفة لفترة من الوقت. عندما نحذف الملفات ، فإن ما يحدث هو أننا نفقد نقطة وصول إلى المعلومات أو خيارًا لقراءة المعلومات المذكورة ، ولكن لا يتم حذف الملف تمامًا بعد ، بل ينتهي به الأمر في الواقع في مساحة ذاكرة هاتف Android الخاص بك ، يمكن أن يكون هذا ما ذكره صديق المستخدم.

لن يتم حذف هذه المعلومات حتى يحدث سببان ؛ يقوم برنامج التنظيف بحذف المعلومات أو المساحة التي يشغلها بالقوة لمزيد من المعلومات التي يمكن الوصول إليها ، وإلا يجب أن يكون موجودًا في ذاكرة هاتفك. كيف يتعافى الشخص أو يتصل بتلك الذاكرة الداخلية في هذه المرحلة؟ حسنًا ، هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه FoneDog Android Data Recovery. PhoneDog استعادة البيانات الروبوت هو برنامج يمكنه التواصل مع الذاكرة الداخلية وطلب استعادة المعلومات قبل حذفها للأسباب المذكورة أعلاه. اتبع هذه الخطوات لاستعادة بياناتك:

تحميل مجانا تحميل مجانا

الخطوة 1: قم بتنزيل FoneDog Android Data Recovery وتثبيته على جهاز الكمبيوتر

قم بتنزيل وتثبيت FoneDog Android Data Recovery على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. يرجى التأكد من أن هذا الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول عبارة عن وحدة تم توصيلها بهاتف Android المحمول الخاص بك بنجاح من قبل ، لذلك سيساعدك هذا في تجنب أي أخطاء اتصال محتملة.

تحميل مجاناتحميل مجانا

قم بتنزيل وتثبيت FoneDog Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر

قم بتنزيل وتثبيت FoneDog Android Data Recovery - الخطوة الأولى

الخطوة 2: تمكين تصحيح أخطاء USB على استرداد Android لمقاطع الفيديو

عند التثبيت بنجاح ، يرجى تشغيل البرنامج وتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول باستخدام كابل USB. يرجى استخدام الكابل الذي يأتي مع هاتف Android الخاص بك أو على الأقل معتمد من قبل علامتك التجارية الحالية ، وإلا فقد تواجه خطأ في الاتصال. بعد الاتصال ، سيُطلب منك وضع هاتف Android المحمول في "USB التصحيح"الوضع ، لا داعي للقلق ، هذا قياسي. يرجى اتباع الإجراء لضبط الهاتف في الطراز ويجب أن تكون على ما يرام. عن طريق ضبط هاتف Android على"USB التصحيح، "تسمح لـ FoneDog Android Data Recovery بالوصول إلى الذاكرة الداخلية التي ناقشناها سابقًا.

قم بتمكين تصحيح أخطاء USB على استرداد Android لمقاطع الفيديو

قم بإجراء تصحيح أخطاء USB على استعادة مقاطع الفيديو على جهاز Android - الخطوة 2

الخطوة 3: اختر ملفات مقاطع الفيديو للاسترداد من ذاكرة Android الداخلية

بعد "USB التصحيح"تم تعيين الوضع ، لديك الآن خيار لاستعادة كمية مختلفة من البيانات. يمكنك اختيار أكثر من خيار واحد ، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا سيؤثر بشكل مباشر على وقت الفحص. يرجى تحديد المربعات المناسبة والنقر فوق"التالى"لبدء عملية المسح. يرجى ملاحظة ، كما هو مذكور ، أن هذا قد يستغرق بضع ثوانٍ أو بضع دقائق ولكن في أي وقت ، يرجى عدم فصل الهاتف عن الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، لأن هذا قد يؤدي إلى حدوث خطأ.

يشتمل الفصل المفاجئ أيضًا على بطارية فارغة ، لذا يرجى التأكد من أن بطاريتك تصل إلى 20٪ على الأقل وإلا قد تتعرض لانفصال هاتف Android فجأة. بافتراض أن عمر البطارية جيد ، يجب أن يكون 20٪ كافيًا ولكن إذا كان عمر البطارية قصيرًا بعض الشيء ، فيرجى تعديله وفقًا لذلك.

اقرأ أيضا:
أفضل دليل: برنامج استعادة الفيديو لنظام Android
تنزيل برنامج استعادة الصور ومقاطع الفيديو الأكثر فعالية مجانًا

اختر ملفات مقاطع الفيديو للاسترداد من ذاكرة Android الداخلية

حدد ملفات مقاطع الفيديو للاسترداد من ذاكرة Android الداخلية - الخطوة 3


ملاحظة:

إذا كنت تواجه العديد من الأخطاء على الرغم من الاتصال من قبل ، فيرجى قطع الاتصال والمحاولة مرة أخرى. وإذا كان "USB التصحيح"لا تظهر رسالة مطالبة ، فهذا يعني على الأرجح أنك قمت بضبط هاتفك عليه في هذا الطراز بالفعل ولم تعد مضطرًا إلى القيام بذلك.

الخطوة 4: استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة Android الداخلية

ستنتهي عملية المسح ، اعتمادًا على كمية البيانات التي يحتاجها FoneDog Android Data Recovery لقراءتها. سيتم نقلك إلى شاشة حيث يمكنك اختيار المعلومات التي تريد استردادها باستخدام FoneDog Android Data Recovery. يمكنك أيضًا فحص المعلومات من خلال نافذة منفصلة للتأكد من أنك استعدت الملفات المناسبة. بعد التحقق من كل معاينة ، يرجى تحديد المربعات المناسبة والنقر فوق "استعادة"للانتقال إلى الخطوة الأخيرة.

ما عليك سوى اختيار المجلد الذي تريد حفظ مقاطع الفيديو المستردة منه والنقر على "المحدث حديثًا"استعادة". بعد ذلك ، يمكنك ببساطة فصل هاتفك بشكل صحيح وتكون بذلك قد انتهيت.

ملاحظة: يمكنك الذهاب للمزيد استعادة بيانات Android والملفات مع البرنامج.

استرجع مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة Android الداخلية

استخراج مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة Android الداخلية - الخطوة 4

تحميل مجانا تحميل مجانا

هذا هو دليل الفيديو الشائع لاستعادة بيانات Android. يمكن أن يساعد استرداد الرسائل القصيرة المحذوفة على Samsung كذلك.

الجزء 3. الملخص

الآن ، على افتراض أن كل شيء سار على ما يرام و FoneDog Android Data Recovery كان قادرًا على التواصل مع الذاكرة الداخلية لهاتفك ، فلن تواجه أي مشاكل الحصول على البيانات التي ربما تكون قد فقدتها باستخدام أداة FoneDog. كتذكير لطيف ، يرجى التأكد من استخدام FoneDog Android Data Recovery قبل حذف البيانات بسبب مساحة الذاكرة المطلوبة أو قبل استخدام منظف التطبيق أو البرنامج.

أيضًا ، من الجيد أن تعرف أنه يمكنك الآن بثقة الاستمرار في استخدام أو ترقية وحدات Android الأخرى لأن FoneDog Android Data Recovery متوافق مع أكثر من 6000 جهاز محمول يعمل بنظام Android مثل Samsung ، Sonyو LG وما إلى ذلك ، مما يعني أن معظم الوحدات المتوفرة في السوق اليوم يمكن ، في الواقع ، توصيلها بـ FoneDog Android Data Recovery.

تحميل مجاناتحميل مجانا

اترك تعليقا

تعليق

تعليق ()
author image

Vernon Roderick

الكمبيوتر / الموقع الأمثل من حيث الخبرة التقنية

واحدة من هواياتي هو تطوير البرمجيات الخاصة بي

. كتبت هذا المقال لتبادل المعرفة حول تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات الخاصة بهم ، وتطوير البرمجيات الخاصة بهم هو واحد من شغفي في العمل

استعادة البيانات الروبوت logo

استعادة البيانات الروبوت

.استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الروبوت أو قرص

تحميل مجانا تحميل مجانا

كيف تحب هذه المقالة؟

Check icon/ Check icon

مثير للانتباهممل

Check icon/ Check icon

بسيطصعبة

:شكرا لك! إليك اختياراتك

:قيم هذا المقال Excellent

:تقييم 4.6 / 5 (مرتكز على 65 التقييمات)

استعادة البيانات الروبوت logo

استعادة البيانات الروبوت

.استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الروبوت أو قرص

تحميل مجانا

يستخدم FoneDogملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر <عنوان=هنا صف دراسي=ملفات تعريف الارتباط href=/الإجمالية.لغة البرمجة>هنا لتعلم المزيد.

2022 Guide: How to Recover Deleted Videos from Android Internal Memory

By Vernon Roderick, Last updated: June 8, 2022

Is it still possible to get my videos back using my Android internal memory or something? Getting a little desperate here.

"I've been taking videos on my Android phone for quite a while now. I enjoy how easy it is to take videos, store them on my phone, watch them whenever I want and then put them away as easily. I did drop my phone the other day, after immediately picking it up and checking my phone everything looked like it was still alright. I even checked if anything happened but seemed fine at the time.

That's when it started to get weird, I started losing a few videos here and there. I thought I must have deleted them but the next day there were more videos gone. I don't know what is happening, and I asked my friend who knows about tech and stuff, he said must be something to do with the data or internal memory or something, to be honest, I didn't understand it. He said to reformat my phone but that would mean I would lose everything. Is it still possible to get my videos back using my internal memory or something? Getting a little desperate here."

recover-gallery-videos

Recover deleted videos from Android internal memory

Android phones are pretty amazing devices, they have pretty much revolutionized how we go about our day. Before we would wake up, make a cup of coffee and read the newspaper, nowadays as soon as you wake up, you check to see your phone if anything important happened and then as you are readying breakfast you check on your favorite news sites or social apps for information.

Our media consumption has greatly shifted from television viewing to using our mobile phones to watch our favorite shows using various other apps. Instead of carrying around heavy video and cameras to take a stellar picture, a number of our favorite memories are now always in our pocket and we can take photos and videos at any given moment, in fact, it's pretty easy to see a ton of videos and of course photos on social media platforms that come from a smartphone.

Part 1. The Top Reasons Why Your Video is Missing from Your AndroidPart 2. Restore Deleted Videos from Android Internal Memory with FoneDog ToolkitPart 3. The Summary

Part 1. The Top Reasons Why Your Video is Missing from Your Android

Now, as many of us usually keep a ton of videos on our mobile phones, our reasons may differ but usually, it is because we like to keep it at hand and be able to watch it at any point in time and others because they need it for work or some other reason, whatever the reason might be having certain videos on our phone is something we all prefer or need to have. When we go back to an empty gallery, it can really get on our nerves and leave us baffled as to how all those videos vanished. Sadly, there are a number of reasons that could have affected your Android phone and caused the vanishing of the videos, some of the most experienced are listed below:

Deletion - Maybe you were trying to press another button but got distracted, you ended up pressing the trash can icon and confirming that choice. By the time you realized it was a mistake, it is too late, the video file has been deleted.

Corrupted data - The list is even longer for reasons that data gets corrupted, but unfortunately, this still happens to a number of users and as it is being dealt with, we are currently still at the mercy of such a problem.

Stolen phone - You've seen it in movies, you've heard friends experience it before and you never thought it would happen to you, but it did. Your phone was somehow stolen and with it, all your memories and more. Now what?

Unknown error - A little rarer than the other causes of missing data files, but still not something you can completely discount altogether. It can happen for no reason or due to multiple reasons, but until they perfect the operating system and the apps that come along with Android phones, this is a problem that will continue to persist.

Broken phone - Much like the user above, it would seem that your mobile phone is alright but after a few days, that's when you start to realize it is far from perfect. Data is suddenly missing, some screen touch pads are no longer responding and so much more. The damage really differs per user but hopefully, you don't own and use a phone that has data damage.

Part 2. Restore Deleted Videos from Android Internal Memory with FoneDog Toolkit

The list can keep going but for now, let's just say that these are the top reasons that your video is missing from your Android mobile phone. Now that you know what you are up against, let's find a possible solution.The internal memory that was mentioned, well perhaps that is the information that keeps deleted files for a while. When we delete files what happens is we lose an access point to the information or an option to read said information, but the file doesn't get completely deleted just yet, it actually just ends up floating around in the memory space of your Android phone, that could be what the user's friend mentioned.

That information won't be deleted until two reasons happen; a cleaning program forcibly deletes the information or the space that it is occupying is needed for more accessible information, otherwise it should just be sitting around in your phone's memory.How does one recover or get in touch with that internal memory at this point? Well, that's where FoneDog Android Data Recovery can help you. FoneDog Android Data Recovery is a program that can communicate with the internal memory and request to get back the information before it is deleted due to the mentioned reasons above. Follow these steps to get your data back:

Free Download Free Download

Step #1: Download and Install FoneDog Android Data Recovery on a PC

Download and install FoneDog Android Data Recovery to a computer or laptop. Please make sure that this computer or laptop is a unit that has been connected to your Android mobile phone successfully before, so this will help you avoid any potential connection errors.

Free DownloadFree Download

Download and Install FoneDog Android Data Recovery on a PC

Download and Install FoneDog Android Data Recovery--Step1

Step #2: Enable USB Debugging on Your Android Recovery of Videos

Upon successfully installing, please run the program and connect the Android phone to the computer or laptop using a USB cable. Please use the cable that comes with your Android phone or is at least approved by your current brand, otherwise, you may experience a connection error. After connecting you will be asked to place the Android mobile phone into "USB Debugging" mode, no need for concern, this is standard. Kindly follow the procedure to set the phone into the model and you should be fine. By setting the Android phone to "USB Debugging," you allow FoneDog Android Data Recovery to access the internal memory that we discussed earlier.

Enable USB Debugging on Your Android Recovery of Videos

Make USB Debugging on Your Android Restoration of Videos--Step2

Step #3: Choose Files of Videos for Retrieval from Android Internal Memory

After "USB Debugging" mode has been set, you now have an option to recover a various amount of data. You can choose more than one option, but please note this will directly affect the scanning time. Please tick the proper boxes and click on "Next" to begin the scanning process. Please note, as stated, this may take a few seconds or a few minutes but at any point please do not disconnect the phone from the computer or laptop, as this might lead to an error.

Sudden disconnection also includes an empty battery, so please make sure that you have your battery to at least 20% otherwise you may experience your Android phone suddenly disconnecting. Assuming your battery life is good, 20% should suffice but if your battery life is a little short, please adjust it accordingly.

Also Read:
Best Guide: Video Recovery Software for Android
The Most Effective Photos and Videos Recovery Software Free Download

Choose Files of Videos for Retrieval from Android Internal Memory

Select Files of Videos for Retrieval from Android Internal Memory--Step3


Note:

If you are experiencing multiple errors despite having connected before, please disconnect and try again. And if the "USB Debugging" prompt does not appear it likely means that you have set your phone to it in this model already and no longer have to do it.

Step #4: Recover Deleted Videos from Android Internal Memory

The scanning process will finish, depending on the amount of data that FoneDog Android Data Recovery needs to read through. You will be brought to a screen where you can choose the information you want to recover using FoneDog Android Data Recovery. You can even scan through the information through a separate window to make sure that you have recovered the proper files. After checking each preview, please tick the proper boxes and click on "Recover" to move to the last step.

Simply choose a folder that you want to save the recovered videos from and click on the newly updated "Recover" button. After that, you can simply disconnect your phone properly and you are done.

Note: You could go for more Android data and file recovery with the software.

Recover Deleted Videos from Android Internal Memory

Extract Removed Videos from Android Internal Memory--Step4

Free Download Free Download

This is the common video guide for Android data recovery. It could help retrieve deleted SMS on Samsung as well.

Part 3. The Summary

Now, assuming that everything went well and FoneDog Android Data Recovery was able to communicate with the internal memory of your phone, you shouldn't have any problems getting the data you may have lost with FoneDog tool. As a gentle reminder please make sure to use FoneDog Android Data Recovery before the data has been deleted due to the needed memory space or before the usage of an app or program cleaner.

Also, it is good to know that you can now confidently keep using or upgrading to other Android units as FoneDog Android Data Recovery is compatible with over 6000+ Android mobile devices like Samsung, Sony, LG and so forth, which means that most units that are available in the market today can, in fact, be connected to FoneDog Android Data Recovery.

Free DownloadFree Download

Leave a Comment

Comment

Comment ()
reviewer image

Ishwar meena2019-03-24 06:30:04

My delate video contact and photo recovery

author image

Vernon Roderick

Technical Expertise for PC/Website Optimization

One of my passion is to develop software of my own

I write articles to share knowledge about IT technology and some experience in developing my own software, and developing my own software is one of my passions for work.

Android Data Recovery logo

Android Data Recovery

Recover deleted files from Android phone or tablets.

Free Download Free Download

How Do You Like This Article?

Check icon/ Check icon

INTERESTINGDULL

Check icon/ Check icon

SIMPLEDIFFICULT

Thank you! Here' re your choices:

Rate This Article: Excellent

Rating: 4.6 / 5 (based on 65 ratings)

Android Data Recovery logo

Android Data Recovery

Recover deleted files from Android phone or tablets.

Free Download

FoneDog uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Click here to learn more.