كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل انتقائي

بقلم Vernon Roderick, ، آخر تحديث: February 11, 2022

مزامنة البيانات الموجودة على جهاز iPhone أو iPad مع iTunes ولكن لا تعرف كيفية الوصول إلى النسخة الاحتياطية لبيانات iTunes؟ هل يمكنك الاستعادة بشكل انتقائي من نسخة iTunes الاحتياطية؟ كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل انتقائي أم كليا؟ ها هي الأجوبة.

أشهر مخازن البيانات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS هي ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud وملفات النسخ الاحتياطي على iTunes. يعتمد iCloud على خادم عبر الإنترنت يعمل كبطاقة ذاكرة "افتراضية" بينما يكون iTunes من خلال مزامنة الكمبيوتر. سيتم حفظ جميع الأنشطة التي يتم إجراؤها على هاتف ذكي يعمل بنظام iOS وتسجيلها في تخزين كل من ملفات النسخ الاحتياطي.

النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات باستخدام iTunes أسرع بكثير من iCloud. أيضًا ، لا يتضمن iCloud جميع البيانات التي يجب حفظها مثل التقويم. الراحة الأخرى التي يمكن أن يوفرها النسخ الاحتياطي على iTunes هي أنه يحتوي على مساحة تخزين كافية لتخزين جميع ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بك.

لسوء الحظ ، لا يحتوي iCloud على مساحة تخزين غير محدودة له وغالبًا ما يؤدي إلى انخفاض بيانات التخزين. هذا هو السبب في أن النسخ الاحتياطي على iTunes هو أفضل طريقة بديلة لتخزين جميع بياناتك لأنه يمكن أن يأخذ ملفات ثقيلة بسبب مساحة التخزين الضخمة للكمبيوتر.

86٪ من المستخدمين قرأوا أيضًا في آخر 15 يومًا:

كيفية تحديد موقع ملف النسخ الاحتياطي لـ iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بككيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل انتقائي ولكن بشكل أسرعدليل الفيديو: عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل انتقائينصيحة إضافية: كيفية مزامنة جهاز iOS الخاص بك مع iTunes

كيفية تحديد موقع ملف النسخ الاحتياطي لـ iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يعد النسخ الاحتياطي لـ iTunes مساعدًا جيدًا للحصول على النسخة الاحتياطية للبيانات المحذوفة بمجرد أن تفقد بياناتك عن طريق الخطأ على iPhone و iPad وأجهزة iOS الأخرى. ومع ذلك ، بعد إجراء عملية مزامنة جهازك مع iTunes ، يجب أن تتساءل عما سيحدث بعد ذلك؟ أين يمكنك أن تجد البيانات المخزنة في الكمبيوتر؟ هل تحتاج إلى قدرات فنية لتتمكن من تحديد موقع ملف النسخ الاحتياطي على iTunes الذي قمت به للتو؟

اتبع الخطوات أدناه للعثور على موقع ملف النسخ الاحتياطي في جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac OS أو Windows.

  • ملف النسخ الاحتياطي على iTunes في نظام التشغيل Mac OS - ~ / Library / Application Support / MobileSync / Backup /
  • ملف النسخ الاحتياطي على iTunes في نظام التشغيل Windows - C: \ Documents and Settings \ user \ Application Data \ Apple Computer \ MobileSync \ Backup

كيفية تحديد موقع ملف النسخ الاحتياطي لـ iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بككيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes

كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل انتقائي ولكن بشكل أسرع

ربما تكون قد قيمت نُسخ iTunes الاحتياطية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمسارات المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، فهي عبارة عن نُسخ احتياطية كاملة من iTunes وعندما تحاول استرداد البيانات من نُسخ iTunes الاحتياطية ، فسيتم تغطيتك الحالية في نفس الوقت. وبالتالي ، قد تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية عرض نسخ iTunes الاحتياطية بشكل انتقائي.

ستحتاج إلى أداة قوية لعرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل أسرع وأكثر انتقائية. يمكن لهذه الأداة عرض واسترداد جميع ملفات النسخ الاحتياطي التي تم تخزينها في iTunes الخاص بك. حتى إذا لم يتم العثور على جهاز iPhone الخاص بك في أي مكان ، فطالما قمت بعمل نسخة احتياطية من بياناتك على iTunes الخاص بك ، فسيكون أكثر من كافٍ لعرضها واستعادتها. FoneDog's دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات هي أفضل أداة لاستخدامها لعرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes.

ملاحظة: لا تسبب هذه الأداة أي ضرر للكمبيوتر أو أي جهاز iOS. يتم استخدامه ببساطة لاستعادة البيانات وعرضها. يمكنك فحص البرنامج باستخدام برنامج مكافحة فيروسات / برامج ضارة للتأكد.

اتبع الخطوات أدناه حول كيفية الوصول بشكل انتقائي إلى نسخ iTunes الاحتياطية وعرضها:

  1. قم بتنزيل iPhone Data Recovery.
  2. امسح ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes.
  3. اعرض الملفات من نسخة iTunes الاحتياطية.
  4. معاينة انتقائية للبيانات واستعادة البيانات.

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات استرجع الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات وبيانات WhatsApp والمزيد. استرجع البيانات من iPhone و iTunes و iCloud. متوافق مع أحدث إصدارات iPhone 11 و iPhone 11 pro وأحدث iOS 13. تحميل مجانا تحميل مجانا FoneDog iOS Data Recovery

الخطوة 1: قم بتنزيل iPhone Data Recovery

قم بتنزيل وتثبيت iOS Data Recovery من موقع FoneDog الرسمي. قم بتثبيت التثبيت والانتهاء منه ، فأنت على ما يرام.

تحميل اي فون استعادة البيانات

قم بتنزيل FoneDog - iOS Data Recovery - الخطوة 1

الخطوة 2: فحص ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes

  • بعد عملية التثبيت وبدء التشغيل ، قم بتشغيل البرنامج. سترى بعد ذلك 3 خيارات لاختيار كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي.
  • لعرض ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes ، ما عليك سوى النقر فوق الاسترداد من iTunes Backup File.
  • بعد النقر فوقه ، سيتم بعد ذلك عرض قائمة بجميع النسخ الاحتياطية التي قمت بعملها في البرنامج مع الاسم وتاريخ النسخ الاحتياطي الأخير والرقم التسلسلي.
  • حدد ملف النسخ الاحتياطي المدرج في الخطوة السابقة الذي تريد عرضه وانقر فوق بدء المسح الضوئي.

مسح ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes

ملف النسخ الاحتياطي ScaniTunes - الخطوة 2

الخطوة 3: عرض الملفات من ملفات iTunes

عند انتهاء البرنامج من المسح ، سيتم عرض جميع البيانات في فئة منفصلة لتنظيم جميع البيانات. يمكنك عرض جميع البيانات من iTunes Backup Files التي تريد عرضها.

عرض الملفات من ملفات iTunes

ابدأ فحص ومعاينة الملفات - الخطوة 3

الخطوة 4: استرجع الملفات التي تحتاجها بشكل انتقائي

يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو وبعض الموسيقى في معرض الصور الخاص بك في فئة الوسائط ، بينما يمكنك استرداد الرسائل وجهات الاتصال ومرفقات الرسائل وسجل المكالمات والبريد الصوتي ورسائل WhatsApp والمرفقات في فئة الرسائل وجهات الاتصال ، أخيرًا ، في فئة المذكرات وغيرها ، يمكنك استرداد جميع المستندات مثل الملاحظات والتقويم والتذكيرات والمذكرات الصوتية وعلامة Safari المرجعية ومستندات التطبيق.

يمكنك عرض كل ملف مرة أخرى بالنقر فوق كل فئة وفئة فرعية. يمكنك أيضًا اختيار الملف الذي تريد استرداده إذا كنت ترغب في استرداد بعضه.

انتقائي استرداد الملفات التي تحتاجها

استرجاع الملفات بشكل انتقائي - الخطوة 4

هذه هي الخطوات البسيطة حول كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes. إنها عملية سهلة ولا تتطلب المزيد من المعرفة التقنية. من خلال استرداد بيانات iPhone ، يمكنك فعل أي شيء تقريبًا من المشاهدة إلى استعادة ملفات البيانات الخاصة بك من جهاز iOS الخاص بك.

هذه العملية صحيحة لجميع أجهزة Apple مثل إصدارات Pro / Air / mini من iPad ، وإصدارات 4/5/6 من iPod touch ، وبشكل خاص iPhone 6/7/8 / X / 11 ، iPhone 5s / 6s / 7plus / 8 زائد.

تحميل مجانا تحميل مجانا

دليل الفيديو: عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل انتقائي

نصيحة إضافية: كيفية مزامنة جهاز iOS الخاص بك مع iTunes

الآن بعد أن عرفت كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes ، من المهم معرفة كيفية مزامنة جهاز iOS الخاص بك مع iTunes لضمان سلامة جميع بياناتك.

  1. لهذه العملية ، قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB ثم افتح iTunes. في الزاوية العلوية اليسرى من واجهة iTunes ، انقر فوق رمز الهاتف. ستكون هناك رسالة منبثقة ستظهر على الشاشة ترشدك خلال كل العملية.
  2. قبل استعراض التعليمات ، يجب عليك تقديم رمز تحقق للوصول إلى حساب iTunes الخاص بك. سيظهر جهازك بعد ذلك في iTunes. ضمن علامة التبويب الملخص ، يمكنك مزامنة الملفات عن طريق تحديد المربع المجاور لكل عنصر تريد مزامنته.
  3. يمكنك مزامنة عناصر مثل الأفلام والموسيقى وبرامج التلفاز والبودكاست والكتب والصور والمعلومات. عندما تنتهي من تحديد المربعات ، ما عليك سوى النقر فوق "تطبيق" وستبدأ المزامنة تلقائيًا. بعد ذلك ، ستتم مزامنة جهازك رسميًا مع iTunes.

ربما تعرف الآن كيفية عرض iTunes Backup File باستخدام iPhone Data Recovery ، ومزامنة جهاز iOS الخاص بك مع iTunes ، وتحديد مكان وضع الملف المتزامن. هذه الأشياء الثلاثة مهمة عندما تدير بياناتك وفقًا لذلك. كل من هذه العمليات لها أغراض وتستخدم لصالح مستخدم جهاز iOS.

تأكد من مزامنة جميع بياناتك دائمًا ، لذلك إذا فقدت بيانات معينة مثل الرسائل وجهات الاتصال والصور ، يمكنك استعادتها بسهولة. يعد النسخ الاحتياطي بمثابة درع لفقدان البيانات غير المرغوب فيه والذي قد يتسبب في حدوث مشكلات لك في المستقبل.

الناس اقرأ أيضاكيفية استعادة iCloud Backup من iPhone7 بشكل انتقائيكيفية عرض الرسائل النصية المحذوفة من iPhone

اترك تعليقا

تعليق

تعليق ()
author image

Vernon Roderick

الكمبيوتر / الموقع الأمثل من حيث الخبرة التقنية

واحدة من هواياتي هو تطوير البرمجيات الخاصة بي

. كتبت هذا المقال لتبادل المعرفة حول تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات الخاصة بهم ، وتطوير البرمجيات الخاصة بهم هو واحد من شغفي في العمل

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

كيف تحب هذه المقالة؟

Check icon/ Check icon

مثير للانتباهممل

Check icon/ Check icon

بسيطصعبة

:شكرا لك! إليك اختياراتك

:قيم هذا المقال Excellent

:تقييم 4.6 / 5 (مرتكز على 67 التقييمات)

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

يستخدم FoneDogملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر <عنوان=هنا صف دراسي=ملفات تعريف الارتباط href=/الإجمالية.لغة البرمجة>هنا لتعلم المزيد.

Contact Us

How to Selectively View iTunes Backup Files

By Vernon Roderick, Last updated: March 14, 2020

Sync data on your iPhone or iPad to iTunes but don't know how to access the iTunes data backup? How to view iTunes backup files completely or selectively? Here are the answers.

The most famous data storages of iOS smartphones are iCloud Backup Files and iTunes Backup Files. iCloud is based on an online server that serves as a ‘virtual’ memory card while iTunes is through computer syncing. All activities that are being done on an iOS smartphone will be saved and recorded both in the storage of both backup files.

Backing up and restoring data using iTunes is much faster than iCloud. Also, iCloud does not include all data that should be saved as well such as Calendar. Another convenience that iTunes backing up could offer is that it has enough storage to store all your backup files.

Unfortunately, iCloud does not have unlimited storage for it and often results in running low of storage data. That’s why iTunes backup is the best alternative way to store all your data because it can take heavy files due to the computer’s massive storage space.

86% Users Also Read in the Last 15 Days:

How to Locate the iTunes Backup File on Your ComputerHow to View iTunes Backup Files Selectively But Much FasterVideo Guide: Selectively View iTunes Backup FilesBonus Tip: How to Sync Your iOS Device to iTunes

How to Locate the iTunes Backup File on Your Computer

iTunes backup is a good helper to get the deleted data backup once you accidentally lose your data on iPhone, iPad and other iOS devices. However, after going through the process of syncing your device to iTunes, you must be wondering what happens next? Where can you find the stored data in the computer? Does it need technical abilities to be able to locate the location of the iTunes backup file that you just did?

Follow the steps below to find the location of your backup file in your Mac OS or Windows computer.

  • iTunes Backup File in Mac OS - ~/Library/Application Support/MobileSync/Backup/
  • iTunes Backup File in Windows OS - C:\Documents and Settings\user\Application Data\Apple Computer\MobileSync\Backup

How to Locate the iTunes Backup File on Your ComputerHow to View iTunes Backup Files

How to View iTunes Backup Files Selectively But Much Faster

You may have assessed the iTunes backups on your computer with the paths mentioned above. However, they are the whole iTunes backups and when you try to recover data from the iTunes backups, your current will be covered at the same time. Thus, you may also need to know how to view your iTunes backups selectively.

You will need a powerful tool to view iTunes Backup Files faster and more selectively. This tool can view and retrieve all backup files that have been stored in your iTunes. Even if your iPhone is nowhere to be found, as long as you did back up your data to your iTunes, it is more than enough to view and recover them. FoneDog’s iOS Data Recovery is the best tool to use to view iTunes Backup Files.

Note: This tool does not cause any harm to the computer or any iOS device. It is simply used for data recovery and viewing. You can scan the program with an anti-virus/malware software to make sure.

Follow the steps below of how to selectively access and view the iTunes backups:

  1. Download iPhone Data Recovery.
  2. Scan iTunes backup files.
  3. View the files from iTunes backup.
  4. Selective preview the data and recover data.

iOS Data Recovery Recover photos, videos, contacts, messages, call logs, WhatsApp data, and more. Recover data from iPhone, iTunes and iCloud. Compatible with latest iPhone 11, iPhone 11 pro and the latest iOS 13. Free Download Free Download FoneDog iOS Data Recovery

Step 1: Download iPhone Data Recovery

Download and install iOS Data Recovery from FoneDog’s official website. Install and finish the installation then you’re good to go.

Download iPhone Data Recovery

Download FoneDog - iOS Data Recovery -- Step1

Step 2: Scan iTunes Backup Files

  • After the installation process and launching, run the program. You will then see 3 options to choose how to view your backup files.
  • To view iTunes Backup Files, simply click Recover from iTunes Backup File.
  • After clicking it, the list of all the backups that you made will then be shown in the program along with their Name, Latest Backup Date, and Serial Number.
  • Select the backup file listed in the previous step that you want to view and click Start Scan.

Scan iTunes Backup Files

ScaniTunes Backup File -- Step2

Step 3: View The Files from iTunes Files

When the program finished scanning, all the data will be shown in a separate category to organize all the data. You can view all data from iTunes Backup Files that you want to view.

View The Files from iTunes Files

Start Scan and Preview Files -- Step3

Step 4: Selectively Recover the Files You Need

You can recover the photos, videos, and some music in your gallery in the Media Category, while you can recover messages, contacts, message attachments, call history, voicemail, and WhatsApp messages and attachments in the Message & Contacts Category, lastly, in the Memos & Others Category, you can recover all the documents such as notes, calendar, reminders, voice memos, Safari bookmark, and app documents.

You can view each file back clicking each category and sub-category. You can also choose which file to recover if you desired to recover some.

Selectively Recover the Files You Need

Selectively Recover Files -- Step4

These are the simple steps on how to view iTunes Backup Files. It is an easy process and does not require more technical knowledge. Through iPhone Data Recovery, you can do almost anything from viewing to recovering your data files from your iOS device.

This process is true for all Apple devices such as Pro/Air/mini versions of iPad, 4/5/6 versions of iPod touch, and more especially iPhone 6/7/8/X/11, iPhone 5s/6s/7plus/8plus.

Free Download Free Download

Video Guide: Selectively View iTunes Backup Files

Bonus Tip: How to Sync Your iOS Device to iTunes

Now that you know how to view iTunes Backup Files, it is relevant to learn how to sync your iOS device to iTunes to ensure the safety of all your data.

  1. For this process, connect your iOS device to the computer using a USB cable then open iTunes. In the top left corner of the iTunes’ interface, click the phone icon. There will be pop up message going to appear on the screen that will guide you through all the process.
  2. Before going through the instructions, you must provide a verification code to gain access to your iTunes account. Your device will then appear in iTunes. Under the Summary tab, you can sync the files by checking the box next to each item that you want to sync.
  3. You can sync items like Movies, Music, TV Shows, Podcasts, Books, Photos, and Info. When you’re done checking the boxes, simply click Apply and the syncing will automatically begin. Then, your device will be officially synced to iTunes.

Now you probably know how to view iTunes Backup File using iPhone Data Recovery, sync your iOS device to iTunes, and locate where the synced file is placed. These 3 things are important when you are managing your data accordingly. Each of these processes has purposes and use for the benefit of an iOS device user.

Make sure to sync all your data always so if you happen to lose a certain data like messages, contacts, and photos, you can easily recover them. Backing up is like a shield to an unwanted data loss that could potentially cause trouble to you in the future.

Leave a Comment

Comment

Comment ()
author image

Vernon Roderick

Technical Expertise for PC / YouTube Scriptwriting /Website Optimization

One of my passion is to develop software of my own

I write articles to share knowledge about IT technology and some experience in developing my own software, and developing my own software is one of my passions for work.

iOS Data Recovery logo

iOS Data Recovery

3 Methods to recover your deleted data from iPhone or iPad.

Free Download Free Download

How Do You Like This Article?

Check icon/ Check icon

INTERESTINGDULL

Check icon/ Check icon

SIMPLEDIFFICULT

Thank you! Here' re your choices:

Rate This Article: Excellent

Rating: 4.6 / 5 (based on 67 ratings)

iOS Data Recovery logo

iOS Data Recovery

3 Methods to recover your deleted data from iPhone or iPad.

Free Download

FoneDog uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Click here to learn more.