أفضل 5 حلول بسيطة حول كيفية مشاهدة صور Instagram المحذوفة!

بقلم Nathan E. Malpass, ، آخر تحديث: January 22, 2022

كيف يمكنني رؤية شخص ما قام بحذف صور انستجرام؟

اليوم سوف نتعلم الحلول ل انظر صور instagram المحذوفة.

  • هل قابلت مثل هذا الموقف؟

"كنت أقوم بتنظيف ملفي الشخصي على Instagram وحذف الصور القديمة بعدد قليل من الإعجابات. لقد حذفت عن طريق الخطأ واحدًا مع ما يقرب من مائة إعجاب أحبها أيضًا. أشعر بالسوء حقًا لأنني حذفت بالفعل تلك الصورة من هاتفي. أستخدم iPhone 8. سأكون ممتنًا للغاية إذا وضعت يدي على تلك الصورة مرة أخرى. شكرا!"

  • هل من الممكن استرداد صور Instagram المحذوفة؟

لقد أثبت Instagram أن الصور تتحدث بالفعل عن ألف كلمة. إنه أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخدامًا ، حيث يتسابق المستخدمون لكسب أكبر عدد ممكن من المتابعين. الأمر نفسه ينطبق على عدد الإعجابات على منشوراتهم. مع الضغط لإنشاء ملف تعريف جذاب ، يقوم المستخدمون أحيانًا بحذف المنشورات القديمة لإفساح المجال لصور أحدث وأفضل.

ماذا لو حذفت صورك دون قصد؟ هل مازلت استعادتهم؟ الجواب نعم. إن حذف صورك على Instagram بطريق الخطأ ليس سببًا للذعر. هذا لأنه يمكنك استعادتها بسهولة. هذا المنصب سوف يناقش 5 طرق بسيطة لعرض واسترداد صور Instagram الخاصة بك.

قبل أن نعثر على صور Instagram المحذوفة مرة أخرى:

بعد سنوات من كتابة التطبيقات لأجهزة iOS ، أنشأنا أداة iOS رائعة تناسب كل مستخدم iOS لأنها سهلة الاستخدام.

تفضل بقشيش: قم بتنزيل FoneDog iOS Data Recovery لاسترداد صور Instagram الخاصة بك بسهولة وأمان. إذا كنت ترغب في استعادتها جميعًا بنفسك ، فلدينا بعض الحلول الأكثر تعقيدًا ولكنها مفيدة أدناه لتجربتها.

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات استرجع الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات وبيانات WhatsApp والمزيد. استرجع البيانات من iPhone و iTunes و iCloud. متوافق مع أحدث أجهزة iPhone و iOS. تحميل مجانا تحميل مجانا FoneDog iOS Data Recovery

الحل 1. تحقق من صور Instagram المحذوفة على هاتفكالحل 2. تحقق من ميزة أرشيف Instagram لاسترداد الصورالحل 3. عرض واستعادة صور Instagram باستخدام حساب Google الخاص بكالحل 4. انظر إلى صور Instagram الخاصة بك باستخدام أرشيف الإنترنتالحل 5. شاهد واسترجع صور Instagram المحذوفة باستخدام أداة استرداد Instagramدليل الفيديو: كيفية مشاهدة واستعادة صور Instagram من أجهزة iPhoneنصيحة إضافية: قم بعمل نسخة احتياطية لتجنب فقدان صور Instagram مرة أخرىالجزء الأخير: ملخص حول الصور المحذوفة من Instagram

الحل 1. تحقق من صور Instagram المحذوفة على هاتفك

لا تحتاج إلى الذهاب بعيدًا للبحث عن صور Instagram المحذوفة. تحتاج فقط إلى فتح تطبيق الصور على جهازك لـ تحقق من صور Instagram المحذوفة على هاتفك. هناك ثلاثة ألبومات يجب عليك التحقق منها.

تحقق من Instagram Album على iPhone

في كل مرة تلتقط فيها صورة بجهاز iPhone أو iPad ، يتم حفظها في ملف لفة الكاميرا الألبوم في تطبيق الصور الخاص بك. لهذا السبب إذا قمت بحذف صورة من Instagram ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو البحث عنها في هذا الألبوم.

افتح تطبيق الصور على iPhone ، وانتقل إلى ألبوم "Instagram" ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الصور المحذوفة. بمجرد العثور على الصور ، يمكنك إعادة تحميلها على Instagram. يمكنك استخدام طريقة التحقق من ألبوم Instagram على جهاز iPhone الخاص بك.

شاهد صور Instagram المحذوفة في Camera Roll

تحقق من ألبوم Instagram من المحذوفة مؤخرًا

إذا كنت لا ترى الصورة في Camera Roll ، فيجب أن تكون قد حذفتها من جهازك بالفعل. الصور المحذوفة تشق طريقها إلى محذوفة مؤخرًا الألبوم.

وهنا تكمن المشكلة: تبقى هذه الصور لمدة تصل إلى 30 يومًا فقط. إذا انقضت تلك الفترة بالفعل ، فلن ترى الصورة هنا بعد الآن. إذا كنت محظوظًا ورأيت الصورة المطلوبة ، فما عليك سوى تحديدها والنقر فوقها استعادة. ستتم استعادته مرة أخرى إلى الألبوم الذي تم حفظه فيه مسبقًا.

تحقق من ألبوم Instagram من المحذوفة مؤخرًا

الحل 2. تحقق من ميزة أرشيف Instagram لاسترداد الصور

في عام 2017 ، تم دمج ميزة جديدة في موقع التواصل الاجتماعي Instagram ، يمكنك التحقق من ميزة أرشيف Instagram لاستعادة الصور. المكون الإضافي لأرشيف المنشورات. هذا رائع لأن:

يمكنك إخفاء أي صورة أو قصة يراها أي شخص. أي "تمت إزالته" يمكن استرجاع الصور بمجرد النقر عليها مرتين.

بشكل أساسي ، وظيفة أرشيف Instagram تعادل سلة المحذوفات - موقع ملفات التخزين المؤقتة. حتى تقوم بإفراغها ، ستكون صورك متاحة للاسترداد والمشاركة بسرعة. لاحقًا ، إذا حذفت الصور من أرشيف Instagram الخاص بك ، فستفقد اختيارك لاستعادة المحتوى.

تحقق من ميزة أرشيف Instagram لاسترداد الصور

نصائح:

طرق أخرى لاسترداد صور Instagram من iCloud و iTunes

إذا قمت بإجراء نسخ احتياطية ، فيمكنك محاولة استعادة ملف النسخة الاحتياطية. يمكنك أيضًا التحقق من iCloud أو iTunes إذا قمت بمزامنة جهازك مع الخدمات المذكورة. ومع ذلك ، لاحظ أن استعادة نسختك الاحتياطية ستؤدي إلى مسح جميع الملفات الموجودة على جهازك. اعتبر هذا الملاذ الأخير لك. بدلاً من ذلك ، حاول استخدام أداة استعادة البيانات أولاً. تابع القراءة لمعرفة المزيد عنها.

الحل 3. عرض واستعادة صور Instagram باستخدام حساب Google الخاص بك

يستخدم العديد من مستخدمي iOS خدمات صور Google لتخزين صورهم لكنهم ليسوا على علم بذلك. لذلك ، يمكنك استعادة صور Instagram باستخدام حساب Google الخاص بك ، فمن المنطقي التحقق مما إذا كانت هناك نسخة احتياطية في السحابة.

للقيام بذلك ، يمكنك القيام بذلك:

  1. انتقل إلى صور Google من حسابك
  2. تحقق من محتوى جميع الألبومات المنشورة (إن وجدت)
  3. تحقق مما إذا كانت سلة المهملات الخاصة بك تتضمن أي صور تشاركها على Instagram.

استعادة صور Instagram باستخدام حساب Google الخاص بك

الحل 4. انظر إلى صور Instagram الخاصة بك باستخدام أرشيف الإنترنت

انظر إلى Instagram عبر Internet Archive

ستكون خدمة Internet Archive مفيدة عندما تحتاج إلى عرض الإصدارات السابقة من موقعك وترغب في استعادتها "حفظ"المحتوى هناك. يجب أن تعمل هذه الطريقة أيضًا مع Instagram.

  1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية من Instagram
  2. أدخل مربع نص في حساب Instagram الخاص بك
  3. حدد تاريخ اللقطة لعرضها في التقويم

كان هناك أكثر من 300 مليار صفحة من أرشيفات الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز غير مناسب لأي حساب Instagram. في معظم الحالات ، سترى فقط الصفحات الفارغة بدلاً من الصور المحذوفة.

لذلك ، حتى الآن ، لم يتم إتقان هذه الخدمة. هذه طريقة للتحقق من صور Instagram عبر أرشيف الإنترنت ، ونتمنى لك التوفيق في استردادها.

انظر إلى Instagram عبر Internet Archive

الحل 5. استرجع صور Instagram المحذوفة واطلع عليها باستخدام أداة استرداد Instagram

إذا لم تتمكن من العثور على صورك في أي من الألبومات الثلاثة ، فيمكنك استخدام برنامج استعادة البيانات لاستردادها. أحد الأمثلة الممتازة هو FoneDog iOS Data Recovery. يستعيد هذا البرنامج الملفات المحذوفة بسهولة من أجلك. لا تقلق. إنه آمن للاستخدام.

لن يقوم البرنامج بالكتابة فوق ملفاتك. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows ، فإن FoneDog لديه إصدار مناسب لك. يدعم البرنامج أقدم وأحدث iPhone و iPad و iPod Touch. يأتي مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا أيضًا! إذا كنت ترغب في المضي قدمًا ، فقم بتنزيل iOS Data Recovery Toolkit من FoneDog الآن. ارجع إلى دليلنا أدناه حول كيفية استخدامه لمشاهدة صور Instagram المحذوفة.

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات استرجع الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات وبيانات WhatsApp والمزيد. استرجع البيانات من iPhone و iTunes و iCloud. متوافق مع أحدث إصدارات iPhone 11 و iPhone 11 pro وأحدث iOS 13. تحميل مجانا تحميل مجانا FoneDog iOS Data Recovery

الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز iOS بالكمبيوتر.

قم بتشغيل FoneDog iOS Data Recovery. باستخدام كبل USB ، قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch بجهاز الكمبيوتر.

أنت محظوظ بما فيه الكفاية لديك فرصة لتنزيل نسخة مجانية من FoneDog - iOS Data Recovery. فقط انقر زر التحميل.

قم بتوصيل جهاز iOS بالكمبيوتر

الخطوة 2. اسمح للبرنامج بفحص جهازك.

من الخيارات المتاحة ، حدد الاسترداد من جهاز iOS. لاسترداد صور Instagram الخاصة بك ، يجب أن يقوم البرنامج بفحص هاتفك أو جهازك اللوحي والبحث عن ملفاتك. يضرب بدء المسح الضوئي لاستكمال. سيبدأ الفحص تلقائيًا.

اقرأ أيضا:

3 طرق لاسترداد رسائل iMessage المحذوفة على iPhone
6 طرق لتصدير جهات الاتصال من iPhone

اسمح للبرنامج بفحص جهازك

الخطوة 3. استرجع الصور المحذوفة من Instagram وانظر إليها.

بمجرد انتهاء الفحص ، سترى قائمة بأنواع الملفات في علامة التبويب اليسرى. انقر فوق صور التطبيق. ستظهر مجلدات مختلفة. افتح ال انستجرام مجلد لعرض الصور. إذا رأيت الصورة التي تريدها ، فما عليك سوى وضع علامة في المربع بجانبها والنقر فوقها استعادة.

معاينة واستعادة صور Instagram

في هذا الفيديو ، يمكنك التعرف على كيفية استعادة صور Instagram التي تمت إزالتها إلى الكمبيوتر أو أجهزة iPhone الخاصة بك في بضع ثوانٍ.

تحميل مجاناتحميل مجانا

دليل الفيديو: كيفية استعادة وعرض صور Instagram المحذوفة من أجهزة iPhone

نصيحة إضافية: قم بعمل نسخة احتياطية لتجنب فقدان صور Instagram مرة أخرى

بناءً على سياسة Instagram:

يشجعك Instagram على الاحتفاظ بنسختك الخاصة من المحتوى الخاص بك لتجنب فقدان صور Instagram مرة أخرى ، إليك البرنامج التعليمي خطوة بخطوة لك.

على الرغم من أن هذا قد يبدو عذرًا سيئًا ، إلا أن هذا الاقتراح يستحق المحاولة. قم بعمل نسخة احتياطية من أهم المستندات أو البيانات في أي وقت ، بما في ذلك صور Instagram ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى. يوجد خياران للعدسات الاحتياطية:

  1. تثبيت تطبيقات النسخ الاحتياطي والمزامنة
  2. قم بتمكين مزامنة معرض الصور باستخدام خدمات صور Google.

يستغرق الأمر 10 دقائق فقط لإعداد نسخة احتياطية والتأكد من عدم وجود مشكلات لديك. في المستقبل ، حتى إذا لم تتمكن من الوصول إلى Instagram والكاميرا والتطبيقات الأخرى ، فلن تواجه أي صعوبة في استعادة الملفات.

أو إذا كان لديك نسخ احتياطية سابقة للبيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ...

يمكنك أيضًا الحصول على بديل آخر يمكنك من نقل بياناتك من النسخ الاحتياطية التي تحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أجهزة iOS الخاصة بك لاستعادة بيانات Instagram المحذوفة. هنا ، الأداة المفيدة لنقل البيانات هي FoneDog Phone Transfer. مزيد من المعلومات ، على سبيل المثال ، كيفية القيام بنقل البيانات ، يرجى النقر مباشرة فوق دليل المستخدم أو قم بتنزيله كنسخة تجريبية مجانية.

نقل الهاتف انقل الملفات بين أجهزة iOS و Android و Windows. قم بنقل الرسائل النصية وجهات الاتصال والصور والفيديو والموسيقى ونسخها احتياطيًا على الكمبيوتر بسهولة. متوافق تمامًا مع iOS 13 و Android 9.0. تحميل مجانا نقل الهاتف FoneDog

الجزء الأخير: ملخص حول الصور المحذوفة من Instagram

في المرة التالية التي تلتقط فيها صورة باستخدام كاميرا Instagram ، تأكد من النقر فوق احفظ الصورة الأصلية زر. بهذه الطريقة ، تعرف على وجه اليقين أن لديك نسخة من تلك الصورة على جهازك. يوصى بشدة بمزامنة جهازك عبر iCloud أو iTunes أيضًا. إذا كان ذلك يناسبك بشكل أفضل ، فيمكنك استخدام برنامج نسخ احتياطي بدلاً من ذلك. يعد FoneDog iOS Data Backup and Restore خيارًا جيدًا.

في حالة فشل حفظ نسخة من صورتك ، يمكنك دائمًا استخدامها FoneDog iOS Data Recovery لاستعادتها. الآن ، يمكنك رفع مستوى لعبتك على Instagram كما لم يحدث من قبل. هل تعلم أن البرنامج يستعيد أكثر من مجرد صور؟ يمكنه أيضًا استرداد البيانات من تطبيقات أخرى مثل الملاحظات والتقويم و Safari.

الناس اقرأ أيضاكيفية حل Instagram لا يمكن تحديث الخلاصةكيفية حفظ صور Instagram على iPhone

اترك تعليقا

تعليق

تعليق ()
author image

Nathan E. Malpass

اي فون / الروبوت صيانة الجهاز الخبير

البقاء في المنزل والاستماع إلى الموسيقى وكتابة المقالات العلمية

.كثير من الناس اسمحوا لي أن إصلاح هواتفهم النقالة ، لذلك لدي الكثير من الخبرة في مجال إصلاح الهاتف المحمول ، وأنا أعرف الكثير عن الروبوت أو أبل

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

كيف تحب هذه المقالة؟

Check icon/ Check icon

مثير للانتباهممل

Check icon/ Check icon

بسيطصعبة

:شكرا لك! إليك اختياراتك

:قيم هذا المقال Excellent

:تقييم 4.2 / 5 (مرتكز على 83 التقييمات)

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

يستخدم FoneDogملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر <عنوان=هنا صف دراسي=ملفات تعريف الارتباط href=/الإجمالية.لغة البرمجة>هنا لتعلم المزيد.

White phone transfer Transfer Files between iOS and Android!

Top 5 Simple Solutions on How to See Deleted Instagram Photos!

By Marice, Last updated: August 26, 2019

Is there a way to recover deleted photos from Instagram? Today we will learn solutions to instagram deleted photos.

Have you met such a situation?

“I was cleaning my Instagram profile and deleting old photos with only a few likes. I accidentally deleted one with around a hundred likes that I personally like too. I feel really bad since I’ve already deleted that photo from my phone. I use an iPhone 8. I will very much appreciate it if I get my hands on that picture again. Thanks!”

Is It Possible to Retrieve Deleted Instagram Photos?

Instagram has proven that pictures indeed speak a thousand words. It is one of the most widely used social media sites, with users racing to gain as many followers as they can. Same goes for the number of likes on their posts. With the pressure to create an attractive profile, users sometimes delete old posts to make way for newer and better photos.

What if you deleted your photos without meaning to? Can you still get them back? The answer is yes. Accidentally deleting your Instagram photos is no cause of panic. That’s because you can easily recover them. This post will discuss the simple ways to retrieve your special Instagram pictures.

Solution 1. Check Deleted Instagram Pictures on Your PhoneSolution 2. Check Instagram Archive Feature to Retrieve ImagesSolution 3. Recover Instagram Photos Using Your Google AccountSolution 4. Look at Your Instagram Pictures by Using Internet ArchiveSolution 5. See Deleted Instagram Photos with Instagram Recovery ToolVideo Guide: How to Restore Instagram Pictures from iPhone DevicesBonus Tip: Make a Backup Copy to Avoid Lose Instagram Images AgainThe Last Part: Summary About Instagram Deleted Photos

Solution 1. Check Deleted Instagram Pictures on Your Phone

You don’t need to go far to look for your deleted Instagram photos. You just need to open the Photos app on your device to check deleted Instagram photos on your phone. There are three albums that you should check out.

Check Instagram Album on iPhone

  • Camera Roll

Every time you take a photo with your iPhone or iPad, it is saved to the Camera Roll album in your Photos App. That‘s why if you’ve deleted a picture from Instagram, the first thing that you must do is to look for it in this album.

Open Photos app on iPhone, navigate to the "Instagram" album and see if you can find the deleted photos. Once you find the photos, you may re-upload them to Instagram. You can use the way to check Instagram album on your iPhone device.

Check Instagram Photos On Iphone

Check Instagram Album from Recently Deleted

  • Recently Deleted

If you don’t see the picture in Camera Roll, you must have deleted it from your device already. Deleted photos make their way to the Recently Deleted album.

Here’s the catch: these pictures remain for up to 30 days only. If that period has already passed, you will no longer see the picture here. If you’re lucky and you did see the desired photo, simply select it and tap Recover. It will be restored back to the album where it was previously saved to.

Recover Instagram Photos From Recently Deleted

Solution 2. Check Instagram Archive Feature to Retrieve Images

In 2017, a new feature was integrated into the Instagram social networking site, you can check Instagram archive feature to restore images. The Archive Posts plugin. This is great because:

You can hide any photo or story that anyone sees.

Any 'removed' photos can be retrieved as soon as they are clicked twice.
Basically, Instagram's archive function is equivalent to Recycle Bin - the location of temporary storage files. Until you empty it, your photos will be available for quick recovery and sharing. Later, if you delete photos from your Instagram archive, you will lose your choice of content recovery.

Check Instagram Photo Archive Feature

Tips:

Other Ways to Retrieve Instagram images from iCloud and iTunes

If you perform backups, you can try restoring your backup file. You can also check out iCloud or iTunes if you sync your device with the said services. However, take note that restoring your backup will wipe off all existing files on your device. Consider this as your last resort. Instead, try using a data recovery tool first. Read on to learn more about it.

Solution 3. Recover Instagram Photos Using Your Google Account

Many iOS users use Google Photo Services to store their photos but are not aware of this. Therefore, you can restore Instagram pictures using your Google account, it makes sense to check if there is a backup copy in the cloud.

To do this, you can do this:

Navigate to Google Photos from your account
Check the content of all published albums (if any)
Check if your trash includes any photos you share on Instagram.

Restore Instagram Photos Via Google Account

Solution 4. Look at Your Instagram Pictures by Using Internet Archive

Look at Instagram Via Internet Archive

The Internet Archive service will be useful when you need to view previous versions of your site and want to restore "save" content there. This method should also work with Instagram.Go to the homepage of Instagram
Enter text box in your Instagram account
Select the date of the snapshot to view in the calendar
By 2017, there have been more than 300 billion pages of Internet archives.

However, this machine is not suitable for any Instagram account. In most cases, you will only see blank pages instead of deleted photos.

So, so far, this service has not been perfected. This is a way to check Instagram photos via Internet archive, good luck to retrieve them.

Look Instagram Via Internet Archive

Solution 5. See Deleted Instagram Photos with Instagram Recovery Tool

If you were not able to find your photos on any of the 3 albums, you can use a data recovery software to retrieve them. One excellent example is FoneDog iOS Data Recovery. This program conveniently restores deleted files for you. Don’t worry. It is safe to use.

The software won’t overwrite your files. Whether you’re using a Mac or a Windows computer, FoneDog has a version for you. The software supports earlier and the latest iPhone, iPad, and iPod Touch. It comes with a 30-day free trial too! If you want to get going, download iOS Data Recovery Toolkit from FoneDog now. Refer to our guide below on how to use it to see deleted Instagram photos.

Step 1. Connect iOS Device to the Computer.

Run FoneDog iOS Data Recovery. Using a USB cable, plug in your iPhone, iPad or iPod Touch to the PC.

You are lucky enough have a chance to Download a free version of FoneDog - iOS Data Recovery. Just Click Download Button.

Free Download Free Download

460

Step 2. Allow Software to Scan Your Device.

From the available options, select Recover from iOS Device. To retrieve your Instagram photos, the software must scan your phone or tablet and look for your files. Hit Start Scan to continue. The scan will automatically start.

People Also Read:

3 Ways to Recover Deleted iMessages on iPhone
6 Ways to Export Contacts from iPhone

Connected

Step 3. Preview and Recover Instagram Photos.

Once the scan ends, you will see a list of file types on the left tab. Click on App Photos. Various folders will appear. Open the Instagram folder to view the photos. If you see the photo that you need, simply tick the box beside it and click Recover.

Recover Ios Photos To Pc

In this video, you can learn how to restore removed Instagram photos to the computer or your iPhone devices with few seconds.

Video Guide: How to Restore Instagram Pictures from iPhone Devices

Bonus Tip: Make a Backup Copy to Avoid Lose Instagram Images Again

Based on the Instagram policy:

Instagram encourages you to maintain your own copy of your content to avoid losing Instagram photos again, here is the step-by-step tutorial for you.

Although this may sound like a bad excuse, this suggestion is worth trying. Back up the most valuable documents or data at any time, including Instagram photos, videos, and other files. There are two choices of backup lenses:
1. Install backup and synchronization applications
2. Enable photo gallery synchronization using Google Photos services.
It only takes you 10 minutes to set up a backup and make sure that you don't have problems. In the future, even if you cannot access Instagram, Camera and other applications, you will not face any difficulty in recovering files.

Or if you have previous data backups on your PC...

You can also have another alternative that you can transfer your data from the backups you save on your PC to your iOS devices to recover your deleted Instagram data. Here, the helpful tool for data transfer is FoneDog Phone Transfer. More information, for instance, how to do the data transfer, please directly click the user guide or download it for a free trial.

Free Download

The Last Part: Summary About Instagram Deleted Photos

The next time you take a photo using the Instagram camera, make sure to tap on the Save Original Photo button. That way, you know for certain that you have a copy of that picture on your device. It is highly recommended that you sync your device via iCloud or iTunes too. If it suits you better, you can use a backup software instead. FoneDog iOS Data Backup and Restore is a good option.

In case you failed to save a copy of your picture, you can always use FoneDog iOS Data Recovery to retrieve it. Now, you can up your Instagram game like never before. Did you know that the software restores more than just photos? It can also recover data from other apps like Notes, Calendar, and Safari.

Excellent Thanks for your rating.

Rating: 4.3 / 5 (based on 80 ratings)

Leave a Comment

Comment

Comment ()
iOS Data Recovery logo

iOS Data Recovery

3 Methods to recover your deleted data from iPhone or iPad.

Free Download

FoneDog uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Click here to learn more.