كيفية استرداد الملفات المفقودة على iPhone / iPad بعد تحديث iOS11 / 12/13

بقلم Gina Barrow, ، آخر تحديث: September 22, 2020

"هل فقدت أي بيانات على الهاتف بعد التحديث الجديد؟ تعلم كيف لاستعادة الملفات المفقودة بعد تحديث iOS 11"

تحديث الخاص بك اي فون إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS يمكن أن يكون مفيدًا ومخيبًا للآمال ؛ مفيد بمعنى أن هاتفك في الاتجاه الأحدث ومخيب للآمال لأنه يمكن أن يسبب بعض المشكلات في بيانات هاتفك. مع الافراج عن iOS 11 ، جميع مستخدمي iOS يدخلون في هذا الضجيج. بالطبع ، من منا لا؟ مع كل الميزات الرائعة والممتعة التي قدمتها Apple ، من المؤكد أن الجميع يخرج لتجربتها بأنفسهم. ومع ذلك ، فإن المشكلة الأكثر توقعًا أثناء تحديثات البرامج هي فقدان البيانات. لا يزال هناك العديد من المستخدمين الذين يعانون من فقدان شديد للبيانات بعد الترقية مباشرة. في هذه المقالة سوف تكتشف 3 طرق فعالة ل استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11.

ايفون 8 بلس اكسiPhone 8 iPhone 8 Plus iPhone X يعمل بنظام iOS 11

الجزء 1. استرجع الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 بدون نسخ احتياطيالجزء 2. استرجع الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 عبر iTunes Backupالجزء 3. استرجع البيانات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 عبر النسخ الاحتياطي على iCloudدليل الفيديو: كيفية استرداد الملفات المفقودة من iPhone بعد تحديث iOS 11

الجزء 1. استرجع الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 بدون نسخ احتياطي

على الرغم من أنه يوصى دائمًا بإنشاء نسخ احتياطية لجميع أجهزة iOS الخاصة بك ، لا تزال هناك طريقة فعالة للقيام بذلك استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 بدون أي نسخ احتياطية. هذا عن طريق استخدام ملفات مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS. يساعد برنامج الاسترداد هذا ملايين المستخدمين حول العالم على استعادة بيانات هواتفهم الثمينة بسهولة ومباشرة من أجهزتهم. كيف؟ هذا ببساطة لأنه بمجرد مسح ملفاتك أو حذفها من الهاتف ، تظل مخفية حتى يتم استبدالها ببيانات جديدة. لذلك عندما تكتشف أن ملفاتك قد فقدت ، توقف عن استخدام الجهاز على الفور عن طريق إيقاف تشغيله أو تنشيط وضع الطائرة والبحث عن مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS. لا توجد طرق أخرى للاسترداد مباشرة من الجهاز إلا إذا كنت تستخدم أدوات تابعة لجهات خارجية.

مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS يحتوي على الميزات البارزة التالية التي يجب أن تتطلع إليها:

  • 3 طرق استرداد فعالة: مباشرة من جهاز iOS ، والنسخ الاحتياطي على iTunes ، والنسخ الاحتياطي على iCloud
  • يسمح بخيار المعاينة للسماح لك بتأكيد العناصر المستردة قبل التنزيل
  • يقدم استعادة انتقائية على عكس برامج الاسترداد الأخرى في السوق
  • 100٪ آمن ومضمون مع نتائج مضمونة
  • يستعيد جهات الاتصال, رسائل, سجلات المكالمات, الصور, أشرطة الفيديو، وأكثر بكثير
  • متوافق مع جميع أجهزة iOS مثل iPhone و iPad و iPod Touch
  • يعمل بشكل مثالي مع جميع إصدارات iOS حتى أحدث iOS 10 و iOS 11
  • يعمل مع أنظمة تشغيل Windows و Mac

لمعرفة كيف مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS يمكنه استرداد الملفات المفقودة ، تحقق من هذه الأدلة:

الخطوة 1. تأكد من تنزيل ملفات مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS

إذا لم يكن لديك مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم ابدأ بتنزيل البرنامج وتثبيته حتى يتم تشغيله بنجاح. بعد الإطلاق ، انقر فوق خيار الاسترداد الأول على اللوحة اليسرى: الاسترداد من جهاز iOS.

قم بتوصيل جهاز Ios

قم بتنزيل وتثبيت FoneDog - الخطوة 1

الخطوة 2. قم بتوصيل iPhone

الخطوة التالية هي توصيل iPhone بالكمبيوتر باستخدام كابل USB الأصلي. إذا لم يكن لديك الكبل المرفق داخل الصندوق ، فيمكنك استخدام أي كابل Apple USB أصلي. انتظر حتى يتعرف البرنامج تلقائيًا على الجهاز ثم انقر فوق "بدء المسح الضوئي"لبدء عملية الاسترداد.

متصل

قم بتوصيل iPhone وابدأ المسح - الخطوة 2

الخطوه 3. مسح ومعاينة واستعادة الملفات المفقودة

قد تستغرق عملية المسح بأكملها بعض الوقت اعتمادًا على الحمل الإجمالي للبيانات على iPhone. تأكد من عدم انقطاع الاتصال لتجنب أي مشاكل. يمكنك رؤية تقدمه على شاشة البرنامج وبمجرد الانتهاء ، يمكنك الآن معاينة جميع الملفات. ل استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11، ثم يمكنك الانتقال إلى اللوحة اليسرى والنقر فوق كل فئة لعرض العناصر واحدة تلو الأخرى. على اليمين ستكون منطقة المعاينة لتأكيد ما إذا كنت قد حصلت على الملفات الصحيحة لاستردادها. عندما تعتقد أن لديك جميع الملفات المطلوبة ، انقر فوق الزر "استرداد" في أسفل الشاشة وسيتم حفظه في مجلد إخراج من اختيارك.

استرجع Ios Whatsapp إلى الكمبيوتر

استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 - الخطوة 3

نصائح:

هذه ليست سوى أول طريقة استرداد فعالة ومضمونة تقدمها مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS. تحقق من الاثنين الآخرين أدناه:

الجزء 2. استرجع الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 عبر iTunes Backup

بامكانك ايضا استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 عبر النسخ الاحتياطي على iTunes بواسطة مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS. إذا كنت قد أخذت نسخًا احتياطية مناسبة قبل إجراء ترقية iOS 11 ، فأنت في أمان. ومع ذلك ، نعتقد أن هناك بعض الملفات في النسخة الاحتياطية ليست ضرورية حقًا لاستخدامها على نظام iOS 11 الجديد الخاص بك ، ولكن بعد ذلك لا يمكنك تحديد تلك الملفات التي تريدها فقط. مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS يسمح لك بإجراء استعادة هذا الملف المحدد باستخدام الخيار الثاني: استرد من النسخة الاحتياطية من iTunes.

1. شغل مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS على الحاسوب

إطلاق مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS البرنامج ثم انقر فوق الاسترداد من نسخة iTunes الاحتياطية على اللوحة اليسرى. مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS سيكتشف iTunes قيد التشغيل على الكمبيوتر.

قم بتوصيل جهاز Ios

قم بتشغيل FoneDog - استعادة بيانات iOS - 1

2. اختر أحدث نسخة احتياطية من iTunes

اختر نسخة iTunes الاحتياطية المرغوبة المدرجة على شاشتك. تأكد من أنك تستخدم نفس الكمبيوتر مع تثبيت iTunes الخاص بك حتى يتم فتحه تلقائيًا. ليست هناك حاجة لتوصيل الجهاز باستخدام كابل لايتنينج. انقر ابدأ المسح بعد اختيار ملف النسخ الاحتياطي الصحيح.

حدد Itunes Backup

حدد iTunes Backup - 2

3. مسح ومعاينة واستعادة الملفات المفقودة

مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS سيبدأ الآن عملية الفحص والتي قد تستغرق بعض الوقت ولكن يمكنك رؤية تقدمها على الشاشة. بمجرد الانتهاء ، سيتم استخراج جميع محتويات النسخ الاحتياطي وتنظيمها بشكل قاطع على اللوحة اليسرى. يمكنك تجاوز كل فئة والبحث عن الملفات المفقودة باستخدام خيار المعاينة على لوحة الشاشة اليمنى. من هنا ، يمكنك استخدام خانة الاختيار لتحديد الملفات التي تريد استردادها. سيتم حفظ جميع الملفات المستردة في مجلد إخراج من اختيارك.

بخلاف الاستعادة المعتادة من خيار النسخ الاحتياطي في iTunes الذي تحتاجه لتطبيق النسخة الاحتياطية بأكملها ، مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS يعرف أنك تريد الاختيار بشكل انتقائي من تلك النسخ الاحتياطية فقط ، لذا فقد أعطت طريقة الاسترداد المفيدة لجميع مستخدمي iOS للاستمتاع بها.

استعادة اتصالات Itunes إلى الكمبيوتر

استعادة الملفات المفقودة من iTunes بعد تحديث iOS 11 - 3

الناس اقرأ أيضاكيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من iPhone بدون نسخ احتياطيكيفية استعادة الصور المفقودة بدون نسخ احتياطي

الجزء 3. استرجع البيانات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 عبر النسخ الاحتياطي على iCloud

الطريقة الثالثة والأخيرة التي تقدمها مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS هو استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11 عبر iCloud. نعلم جميعًا أن iCloud هو الآن خيار النسخ الاحتياطي الأكثر ملاءمة من Apple. يمكنك بسهولة نسخ ملفاتك احتياطيًا تلقائيًا طالما أنك متصل لاسلكيًا. الشيء الوحيد مع iCloud هو خيار المساحة المحدودة حيث يتم منحك 5 جيجابايت مجانًا ؛ يمكن أن يستوعب هذا ملفات الوسائط الخاصة بك فقط ، ولكن بعد ذلك ، بالطبع ، يمكن توسيعها أكثر من خلال شراء المزيد من التخزين السحابي. تمامًا مثل iTunes ، لا يحتوي iCloud على خيار استعادة فردي وهو أمر يمثل مشكلة كبيرة إذا فقدت ملفات معينة فقط. مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS جعل طريقه من خلال دمج iCloud الخاص بك حتى تتمكن الآن بشكل انتقائي استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11. أنظر كيف:

# 1 سجّل الدخول إلى iCloud

إطلاق مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق خيار الاسترداد الثالث من الجانب الأيسر من الشاشة: الاسترداد من iCloud Backup. بعد ذلك سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك باستخدام نفس التفاصيل بالضبط على جهاز iPhone الخاص بك. لا يتم حفظ جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور بواسطة مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS لحماية الخصوصية ، لذا فأنت آمن بالتأكيد.

تسجيل الدخول على icloud

تسجيل الدخول على iCloud - # 1

# 2. اختر ملف النسخ الاحتياطي المطلوب

بعد تسجيل الدخول ، اختر ملف النسخ الاحتياطي على iCloud المطلوب على الجانب الأيمن من الشاشة وانقر فوق الزر تنزيل بجانبه.

حدد Icloud Backup

حدد ملف النسخ الاحتياطي على iCloud - # 2

# 3. اختر الملفات المراد استردادها

لجعل الاسترداد أسرع ، ستظهر نافذة منبثقة بها جميع الملفات التي يمكنك استردادها. ما عليك سوى اختيار الملفات التي تحتاجها مثل جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والمستندات والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وغير ذلك الكثير. استخدم مربعات التأشير إذا كنت بحاجة إلى ملفات متعددة لاستردادها. انقر فوق Next للمتابعة.

حدد رسائل Icloud

حدد الملفات المراد استردادها - # 3

# 4. مسح واستخراج ومعاينة واستعادة البيانات المفقودة

مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS سيقوم الآن بفحص ملفات النسخ الاحتياطي ، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكتمل. بمجرد الانتهاء ، سيقوم باستخراج محتويات النسخة الاحتياطية بالكامل لكل فئة في قائمة الشاشة اليسرى. يمكنك الآن البدء في معاينة جميع الملفات التي تريدها وبعد ذلك يمكنك استعادتها بشكل انتقائي. حدد مربعات الملفات التي تريد تنزيلها ثم انقر فوق ملف استعادة زر في الجزء السفلي من الشاشة. تمامًا مثل الخيارين الآخرين ، سيُطلب منك اختيار موقع المجلد الذي تريده لجميع الملفات المحفوظة.

استعادة رسائل Icloud إلى الكمبيوتر

معاينة واستعادة البيانات المفقودة من iCloud - # 4

دليل الفيديو: كيفية استرداد الملفات المفقودة من iPhone بعد تحديث iOS 11

وهذا كل شيء! لقد جئت لتتعلم كل الطرق الفعالة الثلاثة استعادة الملفات المفقودة على iPhone بعد تحديث iOS 11. بسبب بساطته وعملية مباشرة ، مجموعة أدوات FoneDog - استعادة بيانات iOS اكتسب ثقة الملايين من مستخدمي iOS في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا مشاركة الأخبار لمساعدة المزيد من المستخدمين مثلك.

اترك تعليقا

تعليق

تعليق ()
author image

Gina Barrow

الكاتب الفني / المبدع

المطبخ ، بلدي الفضاء الآمن . أسود اللون المفضل

. كان خبيرا تقنيا في حل المشاكل المتصلة الهواتف الذكية والبرمجيات حتى فترة من الكتابة لفت انتباهي

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

كيف تحب هذه المقالة؟

Check icon/ Check icon

مثير للانتباهممل

Check icon/ Check icon

بسيطصعبة

:شكرا لك! إليك اختياراتك

:قيم هذا المقال Excellent

:تقييم 4.7 / 5 (مرتكز على 60 التقييمات)

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات logo

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

طرق لاستعادة البيانات المحذوفة من اي فون أو آي باد3

تحميل مجانا تحميل مجانا

يستخدم FoneDogملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر <عنوان=هنا صف دراسي=ملفات تعريف الارتباط href=/الإجمالية.لغة البرمجة>هنا لتعلم المزيد.

“Have you lost any phone data after the new update? Learn how to recover lost files after iOS 11 update

Updating your iPhone to the latest iOS version can be advantageous and disappointing; advantageous in the sense that your phone is on the trend of the latest and disappointing because it can cause some issues with your phone data. With the release of iOS 11, all iOS users are getting into this hype. Of course, who wouldn’t? With all the cool and fun features that Apple introduced, surely everyone is out to experience it themselves.  However, the most anticipated issue during software updates is data loss. There are still many users who suffer from severe data loss right after upgrading. In this article, you will discover 3 effective ways to recover lost files on iPhone after iOS 11 update.

iPhone 8 iPhone 8 Plus iPhone XiPhone 8 iPhone 8 Plus iPhone X with iOS 11

Part1. Recover Lost Files on iPhone after iOS 11 Update Without Backup

Although it is always recommended that you create backups to all your iOS devices, there is still an effective way to recover lost files on iPhone after iOS 11 update without any backups. This is by using FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery. This recovery program helps millions of users around the globe to recover their precious phone data easily and directly from their devices. How? It is simply because that once your files are erased or deleted from the phone, they remain hidden until they will be overwritten by new data. So when you discover that your files were lost, stop using the device immediately by turning it off or activate the airplane mode and look for FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery. There are no other ways to recover straight from the device unless you use third-party tools.

FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery has the following outstanding features that you should look forward to:

  • 3 effective recovery methods: direct from iOS device, iTunes backup, and iCloud backup
  • Allows preview option to let you confirm the recovered items before download
  • Offers selective restore unlike other recovery programs in the market
  • 100% safe, secure, and with guaranteed results
  • Recovers contacts, messages, call logs, photos, videos, and much more
  • Compatible with all iOS devices like iPhone, iPad, and iPod Touch
  • Works perfectly with all iOS versions even the latest iOS 10 and iOS 11
  • Works with both Windows and Mac operating systems

To learn how FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery can retrieve lost files, check these guides:

Connect iOS Device to ComputerDownload and Install FoneDog -- Step1

Step1. Make sure you downloaded FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery

If you don’t have FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery on your computer then start by downloading and installing the program until you have successfully launched. After launching, click on the first recovery option on the left side panel: Recover from iOS Device.

Step2. Plug in iPhone

The next step is to connect the iPhone to the computer using the original USB cable. If you don’t have the cable that came along within the box then you can use any authentic Apple USB cable. Wait until the program automatically recognizes the device and then click “Start Scan” to begin the recovery process.

Start ScanPlug in iPhone and Start Scan -- Step2

Recover Lost Files on iPhoneRecover Lost Files on iPhone after iOS 11 Update -- Step3

Step3. Scan, Preview, and Recover Lost Files

The entire scanning process may take a while depending on the total load of data on the iPhone. Make sure the connection is not interrupted to avoid any issues. You can see its progress on the program screen and once it is finished then you can now preview all the files. To recover lost files on iPhone after iOS 11 update, then you can go to the left panel and click on each category to view the items one by one. On the right will be the preview area for you to confirm if you got the right files to recover. When you think you have all the files needed then click the Recover button at the bottom of the screen and it will be saved in an output folder of your choice.

Tips:
This is only the first effective and guaranteed recovery method offered by FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery. Check out the other two below:

Part2. Recover Missing Files on iPhone after iOS 11 update via iTunes Backup

You can also recover lost files on iPhone after iOS 11 update via iTunes backup by FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery. If you have taken proper backups before you did the iOS 11 upgrade then you are safe. However, we believe that there are some files in the backup that are not really necessary to be used on your new iOS 11 but then you cannot selective choose those files you only wanted. FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery allows you to do this specific file restore by using the second option: Recover from iTunes backup.

Launch iOS data recoveryLaunch FoneDog - iOS Data Recovery -- 1

1. Run FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery on the computer

Launch FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery program and then click on Recover from iTunes backup on the left side panel. FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery will detect the iTunes running on the computer.

2. Choose Latest iTunes Backup

Choose the desired iTunes backup listed on your screen. Make sure you are using the same computer with your iTunes installed so it will be opened automatically. There is no need to connect the device using a lightning cable. Click Start scan after selecting the right backup file.

Select iTunes BackupSelect iTunes Backup -- 2

Recover lost files from iTunesRecover Lost Files from iTunes after iOS 11 Update -- 3

3. Scan, Preview, and Recover Missing Files

FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery will now start the scan process which may take some time but you can see its progress on the screen. Once it is finished, all the backup contents will be extracted and organized categorically on the left panel. You can go over each category and look for lost files by using the preview option on the right screen panel. From here, you can use the tick box to mark those files you want to recover. All the files recovered will be saved in an output folder of your choice.

Unlike the usual restore from iTunes backup option that you need to apply the entire backup, FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery knows you want to selectively choose from those backups only so it has given this useful recovery method for all iOS users to enjoy.

Part3. Recover Lost Data on iPhone after iOS 11 update via iCloud backup

The third and last method offered by FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery is to recover lost files on iPhone after iOS 11 update via iCloud. We all know that iCloud is now the most convenient backup option by Apple. You can easily backup your files automatically as long as you are connected wirelessly. The only thing with iCloud though is the limited space option wherein you are given 5GB free; this can only accommodate your media files but then, of course, it can be stretched more by purchasing more cloud storage. Just like iTunes, iCloud does not have individual restore option which is a big hassle if you only lost specific files. FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery has made a way by integrating your iCloud so you can now selectively recover lost files on iPhone after iOS 11 update. See how:

Login iCloudLogin iCloud -- #1

#1 Log in to iCloud

Launch FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery on your computer and click on the third recovery option from the left side of the screen: Recover from iCloud Backup. After that you will be required to log in to your iCloud account using the exact same details on your iPhone. All usernames and passwords are not saved by FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery for privacy protection so you are definitely safe.

#2. Choose Desired Backup File

After logging in, choose the desired iCloud backup file on the right side of the screen and click on the Download button beside it.

Select iCloud Backup FilesSelect iCloud Backup File -- #2

Select Files to RecoverSelect Files to Recover -- #3

#3. Choose Files to Recover

 To make the recovery faster, a pop-up window will appear with all the files you can recover. Simply choose which files you need such as Contacts, Messages, Call logs, Documents, Photos, Videos, Audios, and much more. Use the tick boxes if you need multiple files to recover. Click Next to continue.

#4. Scan, Extract, Preview and Recover Lost Data

FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery will now scan the backup files so it may take a while to complete. Once finished, it will extract the entire backup contents per category on the left screen menu. You can now start to preview all the files you want and then you can selectively recover them. Check the boxes of the files you want to download and then click on the Recover button at the bottom of the screen. Just like the other two options, you will be asked to choose your own desired folder location for all the saved files.

Recover Lost Data from iCloudPreview and Recover Lost Data from iCloud -- #4

Video Guide: How to Recover Lost Files from iPhone after iOS 11 Update

And that’s it! You have come to learn all the 3 effective ways to recover lost files on iPhone after iOS 11 update. Because of its simplicity and straightforward process, FoneDog Toolkit- iOS Data Recovery has gained the trust of millions of iOS users worldwide. You can also share the news to help more users like you.

If you want to know more, enter your email address below and you will receive relevant recommendations.

success

Article subscription is successful!

error

Article subscription failed!

back to top
success

Subscription is successful !

error

Subscription failed !

Copyright © 2018 FoneDog. All rights reserved.